الأربعاء، 20 مايو، 2009

أسطورة "نظام مفتوح"
الجمعة 14 مارس 2008 من قبل النبي ابراهيم
"النظام الحر" هو نظام الحرارية التي تدفق الطاقة ، وهذه المسألة الواردة والصادرة. التطوريون فإن الحفاظ على هذا العالم هو نظام مفتوح : فهو يتعرض باستمرار على الطاقة من الشمس ، على أن قانون الكون أو لا تنطبق على العالم بأسره والكائنات الحية والمعقدة ويمكن طلبها من المختلين هياكل بسيطة وجماد. "ومع ذلك ، هناك تحريف واضح. حقيقة أن نظام تدفق الطاقة لا يكفي لأجل النظام. وهناك حاجة إلى آليات محددة لجعل الطاقة الوظيفية ". على سبيل المثال ، يحتاج إلى محرك السيارة ، ونظام نقل وآليات المراقبة للتأكد من أن الطاقة من الغاز وتعمل. من دون هذا النظام من تحويل الطاقة ، السيارة لن تكون قادرة على استخدام الطاقة من البنزين. وهذا ينطبق أيضا في حالة الحياة. وصحيح أن الحياة تستمد الطاقة من الشمس. غير أن الطاقة الشمسية يمكن تحويل الطاقة الكيميائية لتحويل الطاقة من جانب نظم معقدة بشكل لا يصدق الكائنات الحية (مثل عملية التمثيل الضوئي في النباتات والجهاز الهضمي للانسان والحيوان). كائن حي لا يمكن أن يعيش من دون نظام للتحويل الطاقة. بدون نظام تحويل الطاقة ، والشمس ليست سوى مصدر الطاقة التدميرية التي تحرق ، أو الجاف المضمون. كما يجوز لمراقبة النظام الحرارية دون وجود آلية للتحويل الطاقة ليست مفيدة للتنمية ، سواء كانت مفتوحة أو مغلقة. لا أحد يفعل ذلك هذه الآليات المعقدة واعية وقادرة على الوجود في طبيعتها في ظل ظروف الأرض في مهدها. في الواقع ، المشكلة الحقيقية هي كيفية التطوريون لآليات معقدة لتحويل الطاقة ، مثل التمثيل الضوئي في النباتات والتي لا يمكن استنساخها عن طريق التكنولوجيا الحديثة ، وقادرة على الوجود بنفسها. تغلغل الطاقة الشمسية في العالم لن تكون قادرة على احلال النظام في حد ذاته. وعلاوة على ذلك ، بغض النظر عن الاختلافات في ارتفاع درجة الحرارة ، والأحماض الأمينية هي قادرة على تشكيل السندات أمر متواليات. الطاقة غير قادر ، في حد ذاته ، أو على شكل جزيئات البروتينات من الأحماض الأمينية أو لتشكيل هياكل organelles الخلايا من البروتينات. المصدر الحقيقي والجوهري للمنظمة على جميع المستويات ، واعية وتصميم. وبعبارة أخرى ، فإن من أجلها.
النظام الحر (الكمبيوتر)
من ويكيبيديا ، الموسوعة الحرة.
النظم المفتوحة هي النظم التي توفر مجموعة من الفوائد في العمل المشترك ، وقابلية ، والمعايير المفتوحة والبرمجيات. وقد يعني نظم تهيئتها للسماح الوصول غير المقيد من جانب أشخاص و / أو أجهزة كمبيوتر ، وهذه المادة تتناول سوى أول الاتجاه. مصطلح جذوره في أواخر 1970s و 1980s في وقت مبكر ، وذلك أساسا لوصف النظم القائمة على نظام التشغيل يونيكس ، خاصة بالمقارنة مع ما يسمى بحقوق الملكية ونظم الحاسبات وأجهزة الكمبيوتر المستخدمة في هذا وقت. وخلافا لهذه النظم الملكية القديمة ، والجيل الجديد من أنظمة الينكس اتسم موحدة على البرمجة والترابط من الأجهزة ، وتطوير الأجهزة والبرمجيات من قبل أطراف ثالثة شجع ، بدءا من مستوى هذه المرة ، والتي شهدت شركات مثل هيتاشي وأمدال اللجوء إلى المحاكم للحصول على الحق في بيع النظم والأجهزة الطرفية التي تتوافق مع آي بي إم الحاسبات. يمكن القول ان تعريف "النظام الحر" رسميا في 1990s مع ظهور البرامج التي تدار بشكل مستقل حسب المعايير الوحيدة لليونيكس المواصفات المفتوحة للفريق. على الرغم من مستخدمي الحاسوب اليوم اعتادوا على مستوى رفيع من العمل المشترك بين الأجهزة والبرامج قبل عام 2000 ، نظم مفتوحة ويمكن أن تعزز من الموردين يونكس ، لأنها لديها ميزة تنافسية كبيرة. آي بي إم وغيرها من الشركات التي تقاوم هذا الاتجاه منذ عشرات السنين ، بما فيها كبير ومن الأمثلة التي قدمتها من آي بي إم الإعلان التجاري في عام 1991 أنه ينبغي أن يكون هناك "الحرص على عدم البقاء في العراء وتخوض نظم" [1]. ومع ذلك ، في الجزء الأول من القرن الحادي والعشرين ، وكثير من هذه موردي الأنظمة الملكية ، وخاصة آي بي إم وهيوليت باكارد ، وبدأ استخدام لينكس كجزء من الاستراتيجية الشاملة لقطاع الأعمال ذات المصدر المفتوح في السوق كأصل "نظام يفتح. وبناء عليه ، مع آي بي إم الحاسوب مفتوحة المصدر لينكس على zSeries السوق هو نظام مفتوح وليس لخدمة الشبكة التي تستخدم مايكروسوفت ويندوز -- أو حتى تلك التي تستخدم يونكس ، على الرغم من تراثها من النظم المفتوحة. في المقابل ، ان المزيد والمزيد من الشركات لفتح شفرة مصدر منتجاتها ، مع الأمثلة البارزة من شركة صن مايكروسيستمز ، وإنشاء وOpenoffice.org OpenSolaris المشروع ، على أساس برنامج شفرة المصدر الذي كان مغلقا ، ستارأوفايس وسولاريس.
التعليم : نظام مغلق إلى نظام مفتوح
المؤتمر في جلسته الافتتاحية ، فرانسوا ماري جيرار اقترح نموذجا للنظام التدريب.
تصميم التعليم المستمر قد تغيرت ، كما يقول ، من نظام مغلق (شكل واحد لتشكيل (نظام مفتوح للبيئة (ويجري تدريب لتلبية احتياجات المجتمع وأعضائها ، على شكل استثمار). أساليب تطبيق نظام التعليم المستمر متعددة الأدوات اللازمة لتوصيف الأعمال ونظم التدريب. ويقترح نموذجا للتعليم المستمر ، من الجوانب الأربعة ، والتي تتوافق مع أربع مسائل أساسية. "ماذا التدريب؟ "هذه هي وظائف مختلفة : احترافهم المهني والتكيف ؛ والمهنية والاجتماعية والمهنية والتنظيم. "كيف يتم التدريب؟ . الجواب المنطقي اثنين التنظيمية نظام مركزية أو لا مركزية. واضاف "ان التدريب؟ '، أي أن اختلاف المواقف المعتمدة في نظام التدريب أو بالاشتراك مع مؤسسة النوع من المشاركة في هذا النظام هي : التدريب ، والإنتاج ، والتحليل ، والإدارة. وأخيرا ، وعلى أي أساس التدريب؟ . هذه هي الاشارات التي تعتمد عليها لتطوير النظام والتدريب وتحليل الاحتياجات ، مثل مستودعات للمهارات. خصائص كل من هذه الجوانب ويمكن تحليل نظام للتدريب ، ولكن أيضا أن يكون لها آثار بشأن العناصر المختلفة لإنشاء مثل هذا النظام داخل المنظمة من أجل التدريب وأساليبه ، الدعم ، وتحليل الاحتياجات ، ونظام التقييم ، والاتصالات ، وإدارة العرض والطلب ، وغير ذلك. فعالية تدريب له معنى مختلف اعتمادا على ما اذا كان في موقع واحد أو آخر من حيث الأبعاد المختلفة. [(تدريب اللاعبين كانوا يهتمون فعاليتها؟ بناء على نتائج دراسة استقصائية أجريت في عام 2003 من قبل Agefos Picardy المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم ، مع شركات ومؤسسات التدريب ، ماري فرانسوا جيرار ، وقال انه بالرغم من رأي الكثير من التدريب بوصفه استثمارا ، وقلة حقا بالقلق إزاء "العائد على الاستثمار". وغني عن كل شيء ، انه ، كما لو أن الجميع يدرك أهمية وضرورة الاستثمار والتدريب ، ولكن تنفيذ العمليات وسيلة لتقدير العائد على الاستثمار لم تنفذ ، وإما لأن الأدوات التي تستخدم غير موجودة ، لأن الجميع يعتقد أن الآخرين سوف هذا التقييم ، إما لأنه من المفترض أن من البديهي أن الاستثمار التدريب حتما تليها العودة ، أو ، أخيرا ، لأنه -- رغم عدم وجود عائد الاستثمار -- أنها لن تغير الحاجة للتدريب. لذلك من فعالية للذوبان في التدريب : من الأهمية بمكان ، ولكن ليس من الضروري ان نرى ذلك!
نظام مفتوح
الشركة تأسست في عام 1994 لوجيكا الخريجين ، ونظام مفتوح تفخر على تطوير علاقات قوية للعملاء من خلالها على توفير نوعية عالية من أنظمة إدارة الأعمال. لدينا من الكفاءات الأساسية لتطوير البرمجيات والهندسة وتشكل قطعة من مركز خدمة بلدينا العروض : تطوير البرمجيات ومفصل للهجرة النظم مفصل. فتح نظام قاعدة العملاء وتمتد تجربة مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك بناء وسائل الإعلام ، والخدمات المالية (أسواق رأس المال واقراض المستهلكين) ، ومعدات الاتصالات والمنتجات الاستهلاكية والترفيه والسياحة. وفي الآونة الأخيرة حققنا المزيد من التغلغل في قطاعات البناء ووسائل الإعلام. فتح نظام يعمل بشكل حصري تقريبا في تكنولوجيا مايكروسوفت ، وعادة آسيا والمحيط الهادئ / باء التطورات على خادم قواعد البيانات SQL في نهاية العام. ونظرا لهذا الانحياز لمايكروسوفت نحن ملتزمون تطوير وتنفيذ مشاريعنا على العميل. منصة الصافي ، مما يمكن العملاء من أجل توسيع نطاق الحياة ونظمها ، وبالتالي توفير المزيد من القيمة لعملائها. TastingBuddy هل تحب النبيذ؟ ثم تحقق من الشركة الشقيقة www.TastingBuddy.com. TastingBuddy هو استكمال منظومة تلاحظ تذوق النبيذ تمكن هواة والمحترفين للقبض ، والتسويقي ، واسترجاعها وتبادل المذكرات تذوق. وهو يتألف من الاشتراك في تلك الخدمة التي تعتمد على برمجيات الهواتف المحمولة المتوافقة مع مايكروسوفت كمبيوتر الجيب الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر جيبي ، وعلى الخط من خلال قاعدة بيانات شخصية اسم المستخدم وكلمة المرور من أي كمبيوتر أتاحت الإنترنت.
الآثار المترتبة على تطبيق نظام مفتوح على هيكل القطاع : حالة لعب دور الولايات المتحدة
(جيش اتحاد البوسنة والهرسك) في النهج التقليدية ، يتعين على الشركات والحد من فرص الحصول على الأصول الاستراتيجية والمهارات اللازمة للحفاظ على قدرتها التنافسية. استراتيجية نظم مفتوحة وبالتالي ضد بديهية. نحن إفترض أن مقدمي توفير سبل الوصول إلى التكنولوجيا -- الذي يتكون من مختلف العناصر التي يجب أن تكون متوافقة مع بعضها البعض -- التغيرات في هيكل الصناعة المصرية. من دراسة للولايات المتحدة الأدوار ، وتبين لنا أن إدخال نظام مفتوح في قطاع يقلل الحواجز أمام الدخول إلى الأسواق وإلى أن غالبية الوافدين الجدد في اعتماد هذا النظام. متوسط حجم الشركات في هذا القطاع أيضا بسبب انخفاض الرأسي التخصص (الخامس) ، تقليديا ، والتنظيم الصناعي والقائمة على الموارد الطبيعية بهدف التأكيد على أهمية منع الوصول إلى الأصول الاستراتيجية والكفاءات من أجل المحافظة على تنافسية الاعلانات نظر. ومن ثم ، فإن النظم المفتوحة الاستراتيجيات تبدو غير بديهية. نحن إفترض أن مقدمي اعطاء الوصول الى النظام التكنولوجي -- وهو نظام مكون من متوافقة ترفق ponents -- آثار هيكل صناعة له. استنادا إلى دراسة تجريبية أجريت في مباراة الدور الأمريكي جي لعبة صناعة نتائجنا إبراز حقيقة أن إدخال نظام مفتوح في القطاع وانخفاض الحواجز التي تحول دون دخول الوافدين الجدد التي تعتمد النظام المفتوح بسهولة أكبر من شاغليها. علاوة على ذلك ، فإن متوسط حجم الشركات في هذا القطاع نتيجة لانخفاض الرأسي التخصص.
موجز : النظم العامة والخاصة. الايجابي والسلبي الأربعاء
العنوان : النظم العامة والخاصة. الايجابي والسلبي الأربعاء
العنوان : الفيزياء خلاصات
النوع : مجردة وأضاف 20:57:03 18 يونيو 2005 ذات العمل
آراء : 1265 التعليقات : 0 السعر : 0 الأشخاص متوسط : 0.0
تصنيف : تحميل المجهول
القيرغيزية الروسية السلافية جامعة
المدرسة التقنية الطبيعية
موجز عن هذا الموضوع :
«النظم العامة والخاصة. الايجابي والسلبي. » إنجاز الطلابية الموارد الوراثية. تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - 1 - 97 بافل Shilov بشكك 2000 نظام مفتوح -- وضع نظام لتبادل المادة والطاقة مع البيئة. هناك خصائص النظم المفتوحة التي هي أبعد ما تكون عن حالة التوازن : فهي غير مستقرة ، والعودة إلى الحالة الأولية اختياري. في مرحلة ما ، والتي يطلق تشعيب (الفروع) ، وسلوك يصبح النظام المختلط. في وجود عدم الاستقرار التغييرات دور التأثيرات الخارجية. في ظل ظروف معينة ، أثر يذكر على النظام العام يمكن أن يؤدي إلى عواقب لا يمكن التنبؤ كبيرة (الكشف تقلب). في النظم المفتوحة بعيدة عن التوازن ، وهناك آثار الانحياز ، عندما عناصر نظام ربط سلوكهم العيانية لمسافات العيانية خلال الفترات الزمنية. مثل هذا التعاون ، وتنسيق السلوك المعتاد لمختلف أنواع النظم : جزيئات الخلايا ، والخلايا العصبية ، والحيوانات الفردية ، الخ. نتيجة للتفاعل لتبسيط العمليات ، وظهور بعض الهياكل الفوضى ، والتحول والتطور. كلما زاد الانحراف عن التوازن ، وزيادة نطاق والعلاقات المتبادلة ، وزيادة الاتساق من العمليات الجارية ، حتى في المناطق النائية ، والتي تبدو غير ذات صلة ببعضها البعض. سامي تتسم عمليات غير خطية ، وردود الفعل ، وما يتصل بذلك من القدرة على إدارة التأثير على النظام. نظرية دول بعيدة كل البعد عن التوازن ، وخرج من تجميع ثلاثة مجالات البحث : 1. وضع أساليب لوصف العمليات أساسا nonequilibrium على أساس الإحصاء والفيزياء. كجزء من هذا التوجه يخلق نموذجا الحركية التي تحددها المعايير اللازمة لوصف وتحديد العلاقات المتبادلة ، وتقلبات واسعة النطاق ، وأنماط التحول إلى التوازن. 2. تطوير الحرارية من النظم المفتوحة ، ودراسة ثابتة الدول ، والحفاظ على الاستقرار في ظل مجموعة من الظروف الخارجية ، والبحث من حيث ذاتها ، أي ظهور هياكل أمر من المختلين. وقد تبين أن عمليات تبديد الطاقة هو شرط ضروري للتنظيم الذاتي ، مما أدى إلى هياكل ودعا للتفرق. غ. Хакен اقترح الدعوة إلى هذا المجال من مجالات البحث Synergetics (من اليونانية «sinergetikos» -- مشتركة ، وتنسيق العمل). 3. تعريف التغيرات النوعية من الحلول من المعادلات التفاضلية غير الخطية التي تحدد الدولة بعيدة كل البعد عن التوازن ، وهذا يتوقف على الوافدين البارامترات. هذا الفرع من الرياضيات يسمى نظرية الكوارث. لأنه يصف النوعية إعادة تنظيم الهيكل العام للمقررات -- الكارثة ، وتحديد حدود والاستدامة ، وتغيير هيكل. تجميع هذه المجالات الثلاثة أعطى مجالا جديدا من المعرفة التي تتناول وصفا للدول بعيدة عن التوازن. مع مساعدة وكان قادرا على وضع نهج مشترك لجميع الإجمالية للظواهر الطبيعة والمجتمع. ومن دعا مختلفة : Synergetics ، نظرية النظم المفتوحة ، ونظرية تفرق هياكل الحرارية لا رجعة فيه. وهناك أسماء مرتبطة خصائص التقلب ، غير خطية. نقطة البداية لهذا البحث هو الكلاسيكية حركية الغازات في العمليات ، والتي بدأت عملياتها Dzh.Maksvella ول بولتزمان. ثم جاء التمديد للبحث عن slaboneravnovesnye نظم في مختلف البيئات والظروف. منذ عام 1950 ، وبدأت في دراسة واسعة بعيدة عن التوازن لأنه من الصعب قوية والإشعاع ميادين ذات طبيعة مختلفة. في المرحلة ترك عامل جديد -- الى كميات من الطاقة من الدول الجزيئات. من قبل ، في الواقع ، إلا زخم عديم البنية الجسيمات. مع قوى الانحراف عن إثارة حالة من التوازن وتشمل درجات متفاوتة من حرية الجزيئات -- التناوب ، الذبذبات الالكترونية. هناك حاجة الى وصفا تفصيليا لحجم هيكل المسألة. في ظل هذه الظروف ، والجسيمات لا يمكن أن يعتبر عديم البنية ، والحاجة إلى النظر في تطورها في العديد من المرحلة الفضاء درجات الحرية. خصائص الذرات والجزيئات والطاقة في مختلف ولايات مختلفة. بسبب nonequilibrium العمليات السريعة لإعادة توزيع السكان في عدد كبير من الأحكام والتي لم يعرف منهم لن يكون في نظام معين ، فإن أكثر تفاعلية. ولذلك ، كان رد فعل لديها نظام لnonequilibrium خارجي آثار قد تكون غير متوقعة. ومن الأمثلة على الانفصال من الجزيئات polyatomic (angarmonicheskih المذبذبات) تبريد الغاز في ضخ الطاقة. وفي هذا الصدد ، تم استخدامها للحصول على ذرات الحرة في درجات الحرارة المنخفضة ، والتي لعبت دورا هاما في تطوير الليزر الكيميائية. مثال آخر غير تافهة nonequilibrium سلوك النظم أساسا على المدى القصير تبريد غاز ثاني أكسيد الكربون في رنين امتصاص الإشعاع من جزيء CO2. في هذه الحالة ، وهذه حقيقة عند النظر في النظم المفتوحة ، المعالم الخارجية تلعب دور المنظمين ، والتي يمكنك إدارة العمليات. وهناك نقطة مهمة جدا هي أن تكاليف الطاقة بفضل هذه الضوابط هي أقل بكثير من المطلوب لتحقيق التأثير نفسه على التوازن. علاوة على ذلك ، فإن فعالية للتأثير على درجة nonequilibrium النظم. في بعض الحالات ، عناصر النظام يبدأ العمل في ظروف nonequilibrium في انسجام ، وكشف عن ملامح ليست متأصلة في واحدة من الجسيمات. هذه الخصائص المشتركة تسمى متماسكة التعاونية أو الممتلكات. عندما تقترب من النظام إلى حالة من التوازن ، ودمرت أول اتصال مترابطا ، وبعد ذلك الاتصال ، وتعريف السكان من الطاقة. تماسك يعرف ظهور الارتباطات (الصلات والروابط بين الجزيئات. وهذا ما يعبر عنه رياضيا على ضرورة النظر في توزيع وظيفة ليست الجسيمات ، والعديد من التفاعل. ن. ن Bogolyubov وضع نهج موحد هو النظر في مجمل مهام التوزيع -- سلسلة من المعادلات لمهام متتابعة للعدد المتزايد من الجسيمات المتفاعلة. هذه الطريقة تسمى سلاسل BBGKI ، نيابة عن العلماء الذين ساهموا مساهمة كبيرة في تطورها : ن. ن Bogolyubov ، M. ولد ، حاء الأخضر ، J. كيركوود ، J. ايفون. ومن ثم فإن وظيفة ن المتغيرات الجبهة الوطنية (x1 ، x2 ،... hn - 1 ، ر) يأخذ في الاعتبار العلاقة بين الجسيمات ن. إذا كان حجم ارتباط النقصان إلا ن وتتفاعل الجسيمات - 1 ، ونقل بعد ذلك إلى الجبهة الوطنية - 1 (x1 ، x2 ،... hn - 1 ، ر) وظيفة. عندما غير تمهيد (الانتقال إلى حالة من التوازن) تدمر المتبادلة ، والحد من مجموعة من الوظائف اللازمة لوصف سلوك النظام ، والمهام التي تعتمد على عدد متناقص من الجسيمات. في الحد من بقاء توزيع وظيفة واحدة فقط ، والمعادلات التي تشكل أساس حركية التقليدية. سلاسل BBGKI طريقة مهمة للغاية في nonequilibrium إحصائية الفيزياء. هذا هو ، في جوهره ، اتباع نهج جديد لمشكلة عدم الرجوع. في نظام مغلق من معادلات ديناميكية (الكلاسيكية أو الكم) عكسها ، أي استبدال ت ر عنها لا تتغير. عندما كسر سلسلة فيها أعلى من أجل الربط انتهكت ، هناك عملية لا رجعة فيها. في هذه الحالة واضحة لقضية اللارجعة. تدمير الارتباط قد يكون ناجما عن التأثير الخارجي. ولكن المزيد من النظام والانضباط ، وارتفاع حجم الارتباطات. وهذا يعني أن من بين عدد كبير من الجسيمات على مسافات كبيرة ، وكبيرة على مدى فترة من الزمن. لذلك ، تحتاج إلى أقل تأثير لخرق هذا الترابط المعقد. ومنذ عزل النظم على الإطلاق ، وعدم الرجوع عن عالمنا يكمن في طبيعة الأشياء بحكم عالمية الرسالة. في حالة معزولة (مغلقة) في النظم التي لا توجد التبادلات مع البيئة الخارجية ، وأعرب عن عدم الرجوع الشهير القانون الثاني للديناميكا الحرارية ، وفقا لما ذكرته والتي هي من المتغيرات المهمة للنظام ، وتغيير مفردة النغمة في عملية تقدير تقريبي لحالة من التوازن الحراري. وعادة ، وظيفة من وظائف الدولة التي اختارها الكون ، والثاني أعلى على النحو التالي : "مشتق من الكون من الوقت ليست سلبية". تقليديا ، وهذا البيان هو تفسيرها على أنها "تميل إلى زيادة المختلين" او "الكون أو إنتاج". في حالة عدم نظم تبادل الطاقة مع البيئة الخارجية أو المضمون ، والتغيير الحتمي ومن المقرر ان العمليات داخل النظام (الكون أو الإنتاج) ، والتبادلات مع البيئة الخارجية (تدفق الكون). إذا كان إنتاج الكون ، وفقا القانون الثاني للديناميكا الحرارية غير سلبية ، وتدفق الكون "يمكن أن تكون إيجابية وسلبية. وإذا كان تدفق سلبي الكون ، ومرحلة معينة من تطور يمكن أن يحدث مع انخفاض شامل من الكون. هذا الأخير ، وفقا للتفسير التقليدي ، يعني أنه "في تطور المختلين ستنخفض بسبب تدفق الكون". كما علم نظام مفتوح تآزرية ينطبق على عملية تحليل المعرفة العلمية. العلم هو مجموعة المعارف الواردة في النظام الذي الحقائق والقوانين المتصلة بعضها ببعض عن طريق علاقات متبادلة وظروف كل منهما الآخر. وهو نظام للمعلومات المتصلة المفتوحة على العالم الخارجي تدفق المعلومات. في الأنظمة الطبيعية ، والنفس إذا كان الكون بدءا من النظام النقصان. الكون ونفس المعلومات مع دقة تصل إلى العلامة نفسها. تطبيق synergetics على صياغة المعلومات في هذه الحالة أكثر راحة. النظام العلمي والمفاهيم والهياكل وحدته هي النموذج. من وجهة نظر synergetics ، فإن النموذج -- بل هو نوع من الحالة الثابتة الرصيد الحالي. في الظروف العادية ، ونموذج التنمية واسعة تسمح рассогласования الناشئة. كما تراكم المعلومات ، أي نظام الرعاية بعيدا عن التوازن ، وهيكل المعرفة العلمية ينبغي أن تكون المرحلة الانتقالية الحركية. هذا التغيير -- إعادة تحديد أسس نظرية ، تغيير المنهجية والافتراضات والنمط من التفكير -- يسمى الثورة العلمية. تغيير وتحول جذري يؤدي التمثيل يعطي صورة عن العالم. ونتيجة لذلك ، فإن الثورة العلمية من النموذج القديم ، كليا أو جزئيا ، هي بعبارة واحدة جديدة. من سمات المرحلة الانتقالية هي : انحرافات وتقلبات في حالة استقرار من ناحية ، وزيادة ظهور «هرطقة» الفرضية ، تقلبات واسعة النطاق في التفسير النظري ، وظهور اتفاق والعلاقات المتبادلة من نوع التزامن واستقلال الاختراعات نفسه في أماكن مختلفة. مثال على هذا الأخير قد يكون ظهور مفهوم noosphere في أعمال لوروا ، Teyyara دي وفردانسكي Chardin ، وكذلك فكرة «pnevmatosfery» (نطاق الروح) للسلطة الفلسطينية Florensky. تطوير العلوم لعملية تقرير المصير ، مرورا تشعب ، وتسلسل مستقر والظروف التي تزداد تعقيدا -- النماذج. انتهاك النظم المفتوحة ، وإنهاء معلومات جديدة يؤدي إلى تبديد بالتعاليم المعرفة. الطبيعة المغلقة للمجتمع ككل ويؤدي إلى الركود والتدهور. على سبيل المثال قد تكون بمثابة سبارتا ، واليابان في القرون الوسطى ، وقبائل متفرقة. حاليا ، Synergetics وقد obschenauchnuyu أهميته. هناك تغييرات نوعية في أسس معرفتنا ، بسبب المفاهيم الايديولوجية والأمتعة synergetics مختلف العلوم. تآزرية يقدم رؤية جديدة للعالم وعمليات التطور. الحالة يمكن اعتبار عتبة التحول إلى نموذج جديد ، وبعد النظرية النسبية وميكانيكا الكم. ومع ذلك ، تذكر سقراط : «إن المشكلة الرئيسية التي ينبغي أن تكون متيقظة ل-- اعتقاد أن نعرف أكثر من واقع». ل. دي بروجلي حذر الإعسار عن النشوة النهائية معارفنا : «... نجاح كل من الادراك تطرح من المشاكل أكثر مما يحل...». البيئات التي توجد فيها عمليات مختلفة ، أي بعيدا عن نظام التوازن الحراري للدولة ، ودعا أو منفعل خلافا nevozbudimyh (السلبي) وسائل الإعلام. ناشطة متوسطة ويمكن أن تكون ممثلة على النحو شبكة شكلتها كل العناصر. كل عنصر من عناصر النشطة في المتوسط يمكن أن تكون واحدة من ثلاث ولايات : الراحة والاسترخاء والاثارة. جميع عناصر نشطة المتوسطة متصلة بشبكة واحدة سمة -- نقل موجة العمليات ، والتي تستمر حتى يوم الاربعاء. النقل التي تقوم بها "الضخ" الطاقة من الخارج في اطار البيئة. دعونا ننتقل إلى واحدة من أعقد من نظم فاعلة «مان». على المستوى الهيكلي والبيئة هي العنصر الأساسي الاجتماعية (رجل من علم النفس الاجتماعي والاقتصادي والسياسي وجهات النظر في الحياة ، والتطلعات ، وما إلى ذلك). والناس ليسوا وحدهم. هذا هو المجتمع بأسره من الناس (الطلاب والمعلمين والعلماء والإداريين والسياسيين والمهندسين وخبراء الاقتصاد ، الخ). كل مجموعة من الناس مع نظيره عقلية. لهم جميعا ، عن قصد أو غير قصد ، لسبب أو لآخر ، وتسهل أو تعوق مرور عملية المعلوماتية في المؤسسات التعليمية. اليوم قد يكون سلبيا ، حيث التوجيه "حرق" فقط مرت أعلى ، أي من جسم الدولة في إدارة التعليم للطلاب في شكل نفايات مسبقا للعمل هي : القرارات والأوامر والتوجيهات والأنظمة ، وغير ذلك الحاجة كبيرة والتنظيمية والاقتصادية والجهود المبذولة لتوفير السلبية لموجة متوسطة ، لكنه سرعان ما يتلاشى. ولكن يمكن أن تكون نشطة والبيئة ، حيث كل موجة وقود الاحتراق الداخلي العلوي من الطاقة في كل مستوى ، أي على كل مستوى من مستويات البيئة لها مولد الكهرباء (peysmeker). موجة بحرية المرور عبر كل عناصر الهيكل (العلماء والمديرين والطلاب والمعلمين ، وما إلى ذلك) ، مع إعطاء الطاقة لديها. عند استلام هذه الطاقة ، وموجة أكثر من عنصر إلى عنصر ، ينتشر مثل النار. "تحترق" في بيئة اجتماعية -- من الناحية العملية فإن العملية الإبداعية من المتحمسين الذين يعملون الصغيرة الأجور ، في ظروف سيئة ، وغير ذلك ، ولكنها كانت راضية عن عملية الاحتراق الإبداعي ، وحداثة العمل في هذا المجال ، ومبدع في الحصول على نتائج علمية جديدة ، وذلك باستخدام مخابراته ، الخ. احتراق موجات (تكنولوجيا المعلومات) على قنوات مختلفة : مسؤول الهياكل الرسمية ، والمسارات ، والمسارات وغير الرسمية -- إلى فرادى الأكاديمية والمدارس والجماعات المؤقتة الإبداعية ، وغير ذلك ، والذي شرع في العمل على غير متوقع ، من أصل واتجاهات واعدة. تآزرية يضع بعض الأنظمة ، ومعايير عمليات الاحتراق ، وهي مفيدة بشكل خاص للحصول على نتائج عملية. علاوة على ذلك ، فإن قوانين synergetics القول ان وراء مستوى معين من ضخ الطاقة يوم الاربعاء ، قد samovozbuditsya والتحرك المكثف لحرق (العلاج بالليزر) ، والتي يمكن أن تكون سهلة للغاية لإدارة عملية تمرير موجات تعديل مستويات منخفضة من الطاقة ل ارسال الموجة في الاتجاه الصحيح لعملية المعلوماتية.
النظم المفتوحة والمغلقة
الشيوعية والرأسمالية ، أي تغييرات. انها ليست على ذلك. هذا الهيكل ، ومبادئ للنظام. أخذ دروس القراءة وعلم التحكم الآلي. نظم مفتوحة ، نظم مغلقة ، أو ردود الفعل ، وغير ذلك النظام يجب أن تكون مفتوحة ، وتوفير التغذية المرتدة التخميد من الاهتزازات. وذلك مهم للغاية في التبسيط. إذا كانت الشيوعية هي دائما يائسة الجوع الوظيفي. عن المثالية الماركسية بالضرورة مواقف تناقض -- مجتمع المساواة ينبغي أن توجه yerarhicheskaya الهيكل ، أي المساواة بين الجميع ، والسعادة يجب أن تكون مختصة لتنظيم التبرعات العبيد ، والخدمة للناس ، خلافا لحياته ، والميل إلى الماسوشية. من الماركسية تتناقض مع المواقف الحرجة ونفس الشيء -- مناهضة للشيوعية في القيادة لتنفيذ الهيكل yerarhicheskaya ، أي الشعب ، وليس الجبان بالنسبة إلى المجتمع بأسره ، إلا أنها منضبطة ومسؤولة بالنسبة إلى الفرقة ، على الرغم من مصالحهم الخاصة ، والميل إلى التغيير. مرة أخرى ، وكلا الطرفين يعتقد malchishami بين kibalchishami أو malchishami بين plohishami ، ولكن هذه الطبقة رقيقة جدا ، ولديها نزعة إلى تدمير الذات تسيير الأمور ، لأنه علامة على الاختيار. عند الحكم الشيوعي ، وسوف نرى ما لا نهاية لعبة من نفس الشعب باستمرار للخروج من كل حالة من الحالات التي تؤدي ، ثم ننتقل إلى المرحلة التالية. تغيير العلم والنشيد والشعارات ، ويواجه كل نفس ، والعائد من لعبة ما لتوها إلى الأمام. لتلك الحالات النادرة التي يكون فيها الزعيم الشيوعي وتنفق 27 مليون دولار ، ولكن لا يزال النصر في الحرب ، وقوة في وسط الحارة لزرع الذرة ، ولكن ليس المملة الجوع ؛ obossyt عجلات الطائرة ، ولكن على الاقل الى اجتماع دولي ، مع الوعد gosudarstvennicheskim التعبير "الغمر في جون ، ولكن ليس الجافة الثمينة الدعم الخاص بك -- وزنه في قيمتها الذهب. انهم أنفسهم nosyatsya الشيوعيين وأصدقائهم الخارجية. يستعاض عن NEKEM. هنا نحن بحاجة إلى قرد ، ومستعد لكل شيء ، ولكن القرد ، من المفهوم أن أفعل شيئا لا يمكنك.
"المنظمة باعتبارها أنظمة مغلقة ومفتوحة"
وقد عرض العمل المخصصة لموضوع "منظمة النظم المغلقة والمفتوحة." مشكلة هذا البحث وثيقة الصلة الظروف. والدليل على ذلك هو كثرة دراسة المسائل المطروحة. الموضوع : "منظمة مغلقة ومفتوحة النظام درس في نقطة التقاء بين العديد من التخصصات ذات الصلة. عن الوضع الراهن للعلوم ويتميز الانتقال إلى معالجة الشواغل العالمية بشأن القضايا للمنظمة المغلقة والمفتوحة. " البحث كرس الكثير من العمل. في الأساس ، والمواد الواردة في الكتابات الأكاديمية ، هي ذات طابع عام ، وفي العديد من الكتب حول موضوع التعامل مع أكثر القضايا الضيقة "المنظمة المغلقة والمفتوحة." ومع ذلك ، تتطلب مراعاة الشروط الحديثة في دراسة المواضيع المعينة. ذات القيمة العالية وعدم وجود مشاكل عملية وضعت "للمنظمة مغلقة ومفتوحة ونظم" تعريف واضح للحداثة من الدراسة. مزيد من الاهتمام لمشكلة المنظمة باعتبارها منظومة مغلقة ومفتوحة "من الضروري لتحسين علم وإذن من المشاكل الملحة للدراسة المواضيع. أهمية هذا العمل ومن المقرر من جهة ، اهتماما كبيرا في موضوع "منظمة مغلقة والنظم المفتوحة" في العلم الحديث ، من ناحية أخرى ، لا يكفي. النظر في المسائل المتصلة بهذا الموضوع من الناحيتين النظرية والعملية. النتائج التي يمكن أن تستخدم لتطوير طرق التحليل "للمنظمة مغلقة ومفتوحة." النظرية أهمية دراسة مشاكل المنظمة مغلقة ومفتوحة لنظام "ان القضايا التي يتم اختيارها للنظر هو على مفترق طرق عدة تخصصات علمية. الهدف من هذه الدراسة هو تحليل للمنظمة باعتبارها النظم المغلقة والمفتوحة. " وبذلك ، فإن موضوع هذه الدراسة هو دراسة بعض المسائل الواردة على النحو أهداف هذه الدراسة. والهدف من هذه الدراسة هو دراسة موضوع "المنظمة باعتبارها منظومة مغلقة ومفتوحة" بالنسبة لأحدث البحوث المحلية والأجنبية عن قضايا مماثلة. وسعيا لتحقيق هذا الهدف البلاغ قد سلمت والمهام التالية : 1. لدراسة الجوانب النظرية والتعرف على طبيعة المنظمة بوصفها منظومة مغلقة ومفتوحة "؛ 2. ويقول لأهمية هذه المشكلة "للمنظمة مغلقة ومفتوحة النظام" في العالم الحديث ؛ 3. ويقدم الحلول الممكنة لموضوع المنظمة باعتبارها منظومة مغلقة ومفتوحة "؛ 4. الاتجاهات في مواضيع التنمية للمنظمة مغلقة ومفتوحة النظام "؛ عمل لديها ، ويشمل الهيكل التقليدي مقدمة ، والجزء الرئيسي ، وتتكون من 3 فصول ، وإبرامها وقائمة مراجع. في المقدمة ، ما يبرر أهمية اختيار الموضوع ، وتحديد الهدف وأهداف الدراسة ، ويصف وسائل البحث ومصادر المعلومات. الفصل الأول يفتح القضايا العامة والتاريخية والكشف عن جوانب من "المنظمات المغلقة والمفتوحة." المفاهيم الأساسية ، وذلك بدافع من صوت أهمية المنظمة المغلقة والمفتوحة. " في الفصل الثاني بمزيد من التفصيل في محتوى والقضايا المعاصرة للمنظمة مغلقة ومفتوحة. " الفصل الثالث هو عملي وعلى أساس تحليل البيانات الفردية هو الوضع الحالي ، ويقدم تحليلا للاتجاهات وآفاق التنمية للمنظمة المغلقة والمفتوحة. " وافتتحت الدراسة في عدد من القضايا ذات الصلة بالموضوع ، واستخلاص النتائج بشأن الحاجة إلى مواصلة استكشاف / تحسين هذه المسألة. وهكذا ، فإن الحاجة الملحة لتحديد المشكلة واختيار موضوع "منظمة مغلقة ومفتوحة ، القضايا والإطار المنطقي للبنائه. أساس النظرية والمنهجية لدراسة القوانين والأنظمة المتعلقة بالعمل. مصادر المعلومات لكتابة عمل عن "منظمة مغلقة ومفتوحة لنظام" الأساسية والكتب المدرسية ، والنظرية الأساسية لأعمال كبيرة من المفكرين في هذا المجال ، ونتائج الدراسات من الشخصيات المحلية والأجنبية والمؤلفين ومقالات واستعراضات في الدوريات المتخصصة ، مكرسة لموضوع " منظمة مغلقة ومفتوحة ، والأدب وغيرها من مصادر المعلومات ذات الصلة.
النظم العامة والخاصة
هناك نوعان أساسيان من النظم المغلقة والمفتوحة. أغلقت نظام صارم للحدود ثابتة ، والعمل مستقلة عن البيئة المحيطة. الساعة -- مألوفا مثال نظام مغلق. ومترابطة من الساعة تتحرك باستمرار وبشكل دقيق للغاية ، في أقرب وقت على مدار الساعة وضعت أو بطارية. وعلى مدار الساعة في حين أن هناك مصدر الطاقة المخزونة ، ونظام مستقل للبيئة. نظام مفتوح يتسم التفاعل مع البيئة الخارجية. الطاقة والمعلومات والمواد -- أوجه التبادل مع البيئة الخارجية من خلال الحدود للنظام. مثل هذا النظام ليست مكتفية ذاتيا ، وذلك يعتمد على الطاقة ، والمعلومات والمواد الواردة من الخارج. وعلاوة على ذلك ، نظام مفتوح لديه القدرة على التكيف مع التغيرات في البيئة الخارجية ، وينبغي أن تفعل ذلك من أجل مواصلة عملها. القادة في osnovnrm في النظم المفتوحة ، لأن جميع المنظمات النظم المفتوحة. بقاء أي منظمة يعتمد على العالم الخارجي. حتى بالنسبة للدير -- أن تتصرف منذ وقت طويل -- من الضروري أن يأتي شخص والحصول على المنتجات ، والاتصال مع مؤسس كنيسته. تطوير المناهج في المدارس في وقت مبكر في الادارة ، لا يمكن أن ترضي جميع الحالات ، مثل المتوقعة ، ضمنيا على الأقل ، أن المنظمات النظم المغلقة. فهي لا تبدو نشطة بيئة متغيرة هامة في الإدارة. وثيقا. لذا ، فإن كل قضية مفتوحة أو خاصة البرنامج يتضمن العديد من العيوب. البيانات المتاحة ، ولكن عندما تبين أن عدم وجود برامج وجدت ، ومفتوح للمجتمع على الاستجابة بسرعة أكبر من القطاع الخاص. وفقا ل[8]) ، ومنظمة مفتوحة وعادة ما تستجيب بسرعة للمشاكل ، وبصراحة ، في حين أن القطاع الخاص الموردين «سحب غريزي ، تخفي وتنكر». منظمات العامة صنع التصحيحات الصغيرة ، التي أصبحت علنية من خلال القوائم البريدية والمواقع على شبكة الإنترنت. ويمكن للمستخدمين تنزيل التحديث ، تطبيق التصحيح واستعادة النظام. في حد ذاته على الدفع ، بدوره ، هو جزء من شفرة المصدر ، وهو متاح للجمهور لمراجعة الحسابات. في المقابل ، يسعى لمقدمي الخدمات من القطاع الخاص وينتظر الافراج عن مجموعات كبيرة مجتمعة. وعادة ما تحتوي فقط ثنائي الكود الذي اغلق امام الجمهور والبحث ويمكن أن يساهم هذا النظام لمشاكل جديدة. وهو يفعل ذلك ، لديك ثقة عمياء لنزاهة وكفاءة المنتج.
الموثوقية والسلامة : مدونة مفتوحة لمغلقة الافراج عن برمجيات المصدر المفتوح
أصبح واحدا من المجالات الرئيسية لتكنولوجيا المعلومات. ولكن مع تزايد شعبية النظم المفتوحة بصورة متزايدة في مواجهة قضايا والموثوقية والأمن الدوليين. ألن Bulanzhe الافراج عن برمجيات المصدر المفتوح وأصبح واحدا من المجالات الرئيسية لتكنولوجيا المعلومات. ولكن مع تزايد شعبية النظم المفتوحة بصورة متزايدة في مواجهة قضايا والموثوقية والأمن الدوليين. في البداية ، فإن النظام والمفتوحة المصدر هي نتيجة الحر بالتعاون المتطوعين المبرمجين. نظم كاملة تنتج في ضوء ذلك ، ويمكن استخدام أي من دون رسوم الترخيص. تقديم الدعم لهذه الأنظمة أيضا من المتطوعين تقوم بها باستخدام القوائم البريدية والمواقع على شبكة الإنترنت. اليوم ، غير أن كثيرا من النظم المفتوحة تعمل المهنيين ، وتطوير ممارسة أجرا المبرمجين ، ونظم الدعم قد يكون مجانا أو مقابل رسوم. النظم التقليدية الخاصة التي أنشأتها فرق كبير يتألف من المطورين ، ومديري البرامج والتقنية وكتاب ومهندسين للتحقق من الجودة. وعادة ما تكون مثل هذه الأنظمة عرضة لعدة عمليات مراجعة الحسابات ومراجعة الحسابات الرسمية. في شكلها النهائي ، وهي تمثل السلع الاستهلاكية التي تباع أو مرخصة لاستخدام الكتلة الدفع. دعم البرامج التي تقدمها عادة المطور. وهو نموذج أفضل من حيث الموثوقية والأمن الدوليين؟ لكل منهما أنصار عن آرائهم في العديد من المنشورات. النظر في الحجج التي قدمت في هذه المنشورات ، فضلا عن الموثوقية والأمن العام والخاص. سلامة وموثوقية والنظم العامة والخاصة اليوم محل نقاش ساخن موثوقية وأمن النظم المفتوحة. من مقدمي الخدمات من القطاع الخاص في تمويل ونشر البحوث تقارير تشير إلى أن نظام مغلق مع الأمن من نظرائه المصدر المفتوح. ولكن لكل سجل مشيدا تفوق نظم خاصة في هذا الصدد ، واستجابة المجتمع المفتوح «دحض» التقرير. ولعل السبب الرئيسي لمناقشة ساخنة هو أن تنشر على نطاق واسع من فتح النموذج يهدد إيرادات الخاصة موردي البرمجيات. في الآونة الأخيرة تقارير فصلية لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية شركة مايكروسوفت ، واحدة من أكبر المنتجين ، وقال إن تعزيز ونشر نظم مفتوحة وتمثل تهديدا كبيرا لنموذج الأعمال [1]. وليس من المستغرب أن بائعي البرامج الحاسوبية الخاصة تحاول تشويه المصادر المفتوحة. هذا النقاش حول سلامة وموثوقية في القطاعين العام والخاص البرمجيات عادة ما يهبط الى مسألتين رئيسيتين : توافر شفرة المصدر والعيب مستويات البرمجيات. مناقشة هذه المسائل. توافر شفرة المصدر في يونيو 2002 ، ومعهد أليكسيس دو توكيوفيللي مؤسسة ممولة جزئيا من قبل مايكروسوفت ، ونشرت ورقة [2]. من بين أكثر من جدل وكان من نتائج ذلك وجدت أن حالة استخدام البرمجيات مفتوحة المصدر والترخيص الترخيص (رخصة عامة الجمهور) قد بات يشكل مشكلة للأمن القومي. والسبب في ذلك هو العثور على اقتراح : مصدر عامة للتحريض ضد قراصنة الدراسة من نقاط الضعف ، ووضع «حصان طروادة» ، وغيرها من أنواع البرامج الخبيثة. توافر شفرة المصدر قدمت بوصفها خطرا كبيرا على الأمن gosorganizatsy استخدام البرمجيات المفتوحة. هذا الاستنتاج هو عرضة للتساؤل. وهذا يعني أن النظام الخاص مع مغلقة مصدر تلقائيا أكثر أمنا (وهي ما يسمى ب «الأمن عن طريق الغرابة». إذا كان الأمر كذلك ، فإن عددا من نقاط الضعف في النظم المغلقة ينبغي أن يكون أقل بكثير في فتح النظير. ومع ذلك ، فإن نشر مجموعة من البيانات المفتوحة نظم أقل بكثير من درجات الضعف مما نظرائهم من القطاع الخاص. على سبيل المثال ، وفقا لمركز التنسيق من أجل الأمن سيرت مركز التنسيق (www.cert.org) ، في شبكة الإنترنت مع خادم أباتشي مفتوحة المصدر المتشعب الخادم (httpd.apache.org) أقل بكثير من أوجه الضعف وجدت من خدمة معلومات الإنترنت من مايكروسوفت ، وفقط أكثر قليلا من المشاريع في نتسكيب الخادم. يختبئ شفرة المصدر لا يؤدي إلى زيادة في نظام الأمن. المجرمون لا تحتاج إلى شفرة المصدر للكشف عن عيوب في البرمجيات. على سبيل المثال ، على نحو عام للبحث عن العيوب هو أن يرسل برنامج البيانات غير متوقع أو غير عادي ، وبعد ذلك رد فعل pronablyudat نظام [3]. وإذا رفضت ، أو في معالجة مثل هذه البيانات في حد ذاته غير عادي ، فقد تبين عدم وجود قيمتها إلى مزيد من الدراسة. مع انتشار وسائل متطورة للرصد وتصحيح الأخطاء ، وتفكيكها يشكل جزءا كبيرا من مصدر يمكن الحصول عليها من ثنائي للتنفيذ نسخة من البرنامج. أي شخص مهتم في الحصول على شفرة المصدر ، وانه يجب ان تطبق على برنامج واحد من الأدوات متاحة على نطاق واسع. لمحة مختصرة عن هذه الأدوات ، وإن لم يكن مثاليا تماما ، وتعطي معلومات كافية لتكوين فكرة عن نظام الإدارة الداخلية. وبالإضافة إلى ذلك ، غالبا ما يكون غير مقصود تسرب شفرة المصدر ، والصانعين لمصلحة تطوير البرامج للاستعانة بمصادر خارجية ، أو لأسباب عدة ، وتتقاسم شفرة المصدر مع المنظمات الأخرى. بالطبع ، هناك أمثلة لانعدام الأمن والنظم المفتوحة. عيوب البرمجيات مفتوحة في برنامج البريد الإلكتروني sendmail مفضلة كانت هدفا لهجمات على مر السنين. في تشرين الثاني / نوفمبر 1988 ، طالب في جامعة كورنيل روبرت موريس أنشأت أول دودة إنترنت [4]. ويعزى ذلك جزئيا إلى مواطن الضعف في sendmail وfingerd البرامج ، وسرعان ما انتشر عبر الانترنت وأدت إلى تعطل أجهزة الكمبيوتر الضخمة. واحد من هذه التقارير ، وأثار دودة موريس 6 آلاف من 60 ألفا (10 ٪) ، شبكة الإنترنت ، وموريس اكتشفت هذا الضعف من خلال تحليل شفرة المصدر برامج sendmail أصابعهم. غير أن المصدر نفسه رمز توافر الإنترنت مكنت المجتمع بسرعة رد على التهديد والتخفيف من آثاره. في (5) تنص على ما يلي : «إن توافر شفرة المصدر مهم جدا. جميع الأطراف التي ردت بسرعة ونجح في فهم طبيعة الفيروس شفرة المصدر يونكس ». توافر شفرة المصدر -- من التخفيضات في كلا الاتجاهين. ويمكن للمجتمع قراصنة استخدام تحليل الشفرة لإيجاد نقاط الضعف. وفي المقابل ، يمكن لمجتمع المطورين صيانة وتحسين الشفرة ، واستخدام منهجية اختبار رسمي لكشف وتصحيح عيوب البرمجيات قبل أن يتمكنوا من الاستفادة من المفرقعات. مجتمع يمكن للمستخدمين استخدام شفرة المصدر لكشف ومنع الهجمات ، وبعد أن تتمكن من تحديد أوجه القصور على وجه السرعة للقضاء على مواطن الضعف ونشر التصحيح. عند التعامل مع نظام مغلق ، والمستخدمين يعتمدون كليا على قدرتك على سرعة الكشف عن مواطن الضعف ، وتطوير وتوزيع الحلول. في هذه الحالة ، فإن التمييز بين النظم المستخدمة على نطاق واسع مفتوح ونظائرها عن طريق استخدام القيم الواردة في شفرة المصدر ردا على هذا التهديد. توفر الشفرة المصدرية وقد أثبت نظام حاسم لمديري مكافحة دودة موريس في عام 1988. واستعرض الخبراء التقنيين شفرة المصدر هاجم النظم ومواطن الضعف ، ووضع تدابير وقائية ضد تهديدات محددة وقوع هجمات في المستقبل. ميزة الحصول على شفرة المصدر كان أبرزها تقرير الشركة ميتر ([6]) ، التي نشرت في تموز / يوليو 2001. وقيل إنه في مجتمع مفتوح «الشعبية المفتوحة المصدر والمنتجات تخضع لخبرة واسعة ، تمكن البرنامج من تحقيق مستوى عال من الأداء» ، والبرمجيات والحلول سراح بقع «يحتمل لكي تبلغ نحو أسرع مما كان عليه في حالة وجود برامج خاصة». مستويات العيوب أي البرمجيات مفتوحة أو مغلقة ، وفيه الكثير من النواقص ، والنسبة المئوية ليؤثر تأثيرا مباشرا على أمن النظام. وفقا لمعهد هندسة البرمجيات ، وخبرة مبرمج «تجاوز» عيب واحد تقريبا لكل 100 خطوط رمز [7]. إذا خلال دورة حياة البرمجيات من 99 ٪ من هذه العيوب وسيتم الكشف عنها وتصحيحها ، وحزمة البرامج ، التي تتألف من 1 مليون خط من الشفرة المصدرية (مبلغ متواضع نسبيا للمعايير المعاصرة) ، وسيكون ما يقرب من 1 ألف العيوب. على سبيل المثال ، توزيع هات لينكس 7.1 تتألف من نحو 30 مليون دولار وفقا للقانون ، ومايكروسوفت ويندوز إكس بي يحتوي على حوالي 40 مليون خط. حتى مع تجارب واسعة النطاق ، والعمل على معالجة نقاط الضعف في هذه الانظمة لا يزال عدد كبير من البرمجيات العيوب. استخدام الاحصاءات الواردة أعلاه ، فإن عددا من دون عيوب في ويندوز إكس بي وهات لينوكس يمكن تقدير ، على التوالي ، الى 40 الفا و 30 الفا ، فضلا عن ذلك ، خاصة وعامة لنظام يتطور باستمرار. خلال دورة حياة النظام وتضيف ميزات جديدة ، واكتشاف العيوب وإزالتها. ونظرا لأن معظم مجموعات البرمجيات في حالة تطور مستمر ، من الصعب تقدير عدد من العيوب في نظام محدد. عيوب البرمجيات -- وهي مشكلة لا يمكن تجنبها ، والتي يمكن أن تقلل من الاعتماد على النظام ، وبالتالي ، فإن السلامة العامة. الموثوقية والأمن مرتبطان ارتباطا لا ينفصم. لذا ، فإن كل قضية مفتوحة أو خاصة البرنامج يتضمن العديد من العيوب. البيانات المتاحة ، ولكن عندما تبين أن عدم وجود برامج وجدت ، ومفتوح للمجتمع على الاستجابة بسرعة أكبر من القطاع الخاص. وفقا ل[8]) ، ومنظمة مفتوحة وعادة ما تستجيب بسرعة للمشاكل ، وبصراحة ، في حين أن القطاع الخاص الموردين «سحب غريزي ، تخفي وتنكر». منظمات العامة صنع التصحيحات الصغيرة ، التي أصبحت علنية من خلال القوائم البريدية والمواقع على شبكة الإنترنت. ويمكن للمستخدمين تنزيل التحديث ، تطبيق التصحيح واستعادة النظام. في حد ذاته على الدفع ، بدوره ، هو جزء من شفرة المصدر ، وهو متاح للجمهور لمراجعة الحسابات. في المقابل ، يسعى لمقدمي الخدمات من القطاع الخاص وينتظر الافراج عن مجموعات كبيرة مجتمعة. وعادة ما تحتوي فقط ثنائي الكود الذي اغلق امام الجمهور والبحث ويمكن أن يساهم هذا النظام لمشاكل جديدة. وهو يفعل ذلك ، لديك ثقة عمياء لنزاهة وكفاءة المنتج.

الثلاثاء، 19 مايو، 2009

في نظام مغلق النظام الحر
يا رفاق jeeperos هنا مرة قبل بضعة أسابيع ، وقد فعلت وردا على سؤال حول كيفية تغيير نظام مغلق لفتح النظام xj 90. بعد العديد من الأسئلة هنا وهناك قدمت التحويل ، والمبرد في بلدي الأصلي xj ارساله لإزالة متخاذلا الجانب حيث استشعار تحول مروحة وتركيب 99 xj ذات سدادة وكما يرتفع الى الحفر عودة مجموعة من أجهزة الاستشعار أعطيتها مياه الخزان 93 xj يا ترموستات 180. وقال سانتير شفاء لا يصل إلى درجة الحرارة المتوسطة ومع / ج لا تكاد تصل إلى النصف. تركيب غطاء المبرد ومسحها = 500.00 الحرارة 180 = 120.00 مضاد = 230.00 بيرز ما لا يجب أن سعر التكلفة 90 الشيروكى الأسهم فقط نريد وضع المكواة 30 × 9.50 R15 الإطارات لكنه محب للحرب (بي الشيروكى)
النظرية العامة للأنظمة TGS النظم المدرسية العمل الذي وضعه :





خوان بابلو أمادور بوساداس

j_pablo_amador@hotmail.com 9.1 أصول نظرية النظم نظرية النظم (تس) منطقة معينة من نظرية النظم العامة (TGS). فإن كان TGS أعمال الألماني لودفيغ فون Bertalanffy ، ونشرت بين عامي 1950 و 1968. فإن TGS لا تبحث عن المتاعب أو محاولة حل الحلول العملية ، ولكن لإنتاج المفاهيم والنظريات والصيغ التي يمكن أن تهيئ الظروف في واقع عملي. الافتراضات الأساسية للTGS هي : 1. هناك اتجاه واضح نحو تحقيق التكامل بين مختلف العلوم الطبيعية والاجتماعية. 2. ويبدو أن هذا التكامل ملزمة لنظرية النظم. 3. هذه الأنظمة من الناحية النظرية يمكن أن تكون أكثر شمولا دراسة غير المادية ميادين المعرفة العلمية ، وبخاصة في العلوم الاجتماعية. 4. هذا من الناحية النظرية ، لتطوير توحيد المبادئ التي تتخلل الرأسي عوالم مختلفة من العلوم ذات الصلة ، ونحن نقترب من الهدف المتمثل في وحدة العلوم. 5. هذا يمكن أن تمس الحاجة التكامل في التعليم العلمي. TGS على أن خصائص هذه النظم لا يمكن وصفها من حيث العناصر المستقلة ، والفهم لدى الطلاب على الصعيد العالمي. فإن TGS تقوم على ثلاثة منطلقات أساسية : 1. نظم الوجود داخل النظم ، ويوجد داخل كل نظام واحد أكبر. 2. نظم مفتوحة ، وبناء على ما تقدم. كل نظام قيد النظر ، باستثناء أكثر أو أقل ، والحصول على شيء التحميل من ناحية أخرى ، عادة ما تكون في تماس. نظم مفتوحة تتسم حصر عملية التغيير مع البيئة ، والنظم الأخرى. تبادل يتوقف عند هذا النظام ينهار ، أو يفقد مصادر الطاقة. 3. وظائف نظام يعتمد على هيكلها : الميكانيكية والبيولوجية ونظم هذه بديهية. مثل الأنسجة العضلية ، ويتقلص لأنها مصنوعة من هيكل خلوي يسمح للانكماش. لمصلحة من TGS ، خصائص ومعايير وضعت لجميع النظم. تنطبق على اتس إدارة الشركة ويعتبر هيكل مستنسخة وعرضها من خلال نظام لاتخاذ القرارات ، سواء فرديا أو جماعيا. من وجهة نظر تاريخية ، لوحظ ما يلي : -- نظرية الإدارة العلمية تستخدم مفهوم نظام آلة من صنع الإنسان ، وإنما يقتصر على مستوى عمال المصانع. -- نظرية العلاقات الإنسانية مدد آلة من صنع الإنسان نهج العلاقات بين الناس داخل المنظمة. جدلا كبيرا في إعادة النظر في المعايير التقنية والإدارية. -- النظرية البنيوية تصور الشركة باعتبارها النظام الاجتماعي ، مع التسليم بأن هناك سواء رسمية وغير رسمية في إطار منظومة نظام متكامل تماما. -- نظرية السلوك جعل القرار من الناحية النظرية ، حيث للشركة ويعتبر نظام لاتخاذ القرارات ، وجميع المشاركين في هذا القرار في إطار شبكة من علاقات التبادل التي تميز السلوك التنظيمي. -- بعد الحرب العالمية الثانية ، من خلال تطبيق نظرية رياضية التنفيذية البحث عن حل كبيرة ومعقدة مع الكثير من المتغيرات. -- من الناحية النظرية ، كان يقف في طابور أمام تعميق وتطوير نماذج لحالات نموذجية من الخدمات ، وهو أمر ضروري لتحديد موعد أقصى لعدد من مراكز خدمة توقع تدفق الزبائن. النظريات التقليدية شهدت البشرية المنظمة نظام مغلق. التي أدت إلى تجاهل البيئة ، والتنمية ، وتسبب الكثير من ردود الفعل فهم (ردود الفعل) ، والأساسية للبقاء على قيد الحياة. النهج القديم ، كان ضعيفا ، لأن 1) التعامل مع عدد قليل من المتغيرات الكبيرة من مجموع حالة و 2) وكثيرا ما كانت تستند إلى متغيرات غير مناسب. مفهوم النظم ليست التكنولوجيا في حد ذاتها ، بل هي نتيجة لذلك. تحليل العروض الحية والمنظمات "عادة على وجه الخصوص" ، ويبين الممتلكات العامة من الأنواع التي تكون قادرة على التكيف والعيش في جو. النظم الحية ، وأفراد أو منظمات ، وحلل "النظم المفتوحة" ، والحفاظ على استمرار تبادل الموضوع / الطاقة / المعلومات مع البيئة. وقد تس reconceptuar يسمح الأحداث في إطار نهج شامل لإدماج القضايا التي هي ، في معظم الحالات من طبيعة مختلفة تماما. مفهوم نظم 1. 2 مجموعة من العناصر. 3 ربط ديناميكي. تشكيل النشاط 4. لتحقيق الهدف 5. تشغيل البيانات / السلطة / 6 المجال. لتوفير المعلومات / الطاقة / المسألة 9.2 خصائص النظام : نظام تنظيم معقد أو مزيج من الأمور التي تشكل أجزاء أو معقدة أو كلا. هي مجموعة من الأشياء من خلال الأمم شكل من أشكال التفاعل أو الترابط. قيود أو حدود بين النظام والبيئة ويجب أن يكون بعض التعسف. وفقا لBertalanffy ، النظام هو مجموعة من الوحدات المتصلة بعضها بعضا. وهذا يدل على مفهومين : الغرض (أو هدف) والعالمية (أو كل). -- الغرض والهدف : كل نظام واحد أو عدة أغراض. عناصر (أو الأشياء) وكذلك العلاقات التي تحدد توزيع يحاول دائما لتحقيق الهدف. -- على المستوى العالمي أو الكامل : تغيير في واحدة من وحدات من هذا النظام ، من المحتمل أن تحدث تغيرات في مناطق أخرى. الأثر الشامل هو إجراء تعديل على النظام بأكمله. وجود علاقة بين السبب والنتيجة. هذه التغييرات والتعديلات التي تركز على ظاهرتين هما : الكون والتوازن. -- الانتروبيا هو نزوع نظم ارتداء التفكك ، إلى التخفيف من المعايير وزيادة عشوائية. فإن الكون أو يزيد مع الوقت. إذا مزيد من المعلومات ، ويقلل من الكون ، لأن المعلومات هي أساس التكوين والنظام. وهنا يدخل negentropía ، أو المعلومات كوسيلة أو أداة لإدارة النظام. -- التوازن هو التوازن الدينامي بين أجزاء المنظومة. نظم لديها اتجاه للتكيف مع لتحقيق التوازن الداخلي على البيئة الخارجية. يجوز للمنظمة أن يفهم النظام أو فرعي أو supersistema ، وهذا يتوقف على النهج. مجموع النظام هو أن جميع العناصر التي يمثلها والعلاقات اللازمة لتحقيق هدف ، حيث أن عددا من القيود. نظم كل من يمكن أن تعمل بجدية وبصورة متوازية. 9.3 أنواع النظم : من حيث الدستور ، قد تكون مادية أو مجردة -- أو المادية الملموسة التي تتألف من المعدات والآلات والأشياء والأمور الحقيقية. الأجهزة. -- نظام الموجز : تتكون من المفاهيم والخطط والتصورات والأفكار. مرات كثيرة لا توجد إلا في عقول الناس. ومن البرمجيات. في الطبيعة ، فإنها يمكن أن مفتوحة أو مغلقة -- نظم مغلقة : لا تبادل مع البيئة التي تحيط بها ، مشددة على أي تأثير على البيئة. لا يحصل على موارد خارجية ، وتنتج كل ما هو إرسال. في الواقع ، لا توجد نظم مغلقة. ويسمى نظام مغلق لتلك النظم التي السلوك القطعية وتعمل من المقرر والقليل جدا من تبادل الطاقة ، وهذه المسألة مع البيئة. مصطلح ينطبق على نظم تنظيما كاملا ، حيث العناصر والعلاقات المشتركة في إنتاج وبطريقة غريبة جامد الانتاج دون تغيير ، والآلات. -- النظم المفتوحة : هذا التفاعل مع البيئة من خلال المدخلات والمخرجات. وتبادل الطاقة مع مسألة البيئة. تتواءم مع البقاء على قيد الحياة. تركيبة أفضل عندما تكون جميع عناصر نظام منظم ، تقترب تكييفي العملية. التكيف هو عملية مستمرة من التعلم والتنظيم الذاتي. نظم مفتوحة لا يمكن أن تعيش في عزلة. نظم مغلقة ، أو الامتثال القانون الثاني للديناميكا الحرارية التي تنص على أن "كمية معينة تسمى الكون ، ويميل إلى أقصى حد ممكن". هناك اتجاه عام للأحداث في الطبيعة الفيزيائية نحو حالة من الفوضى القصوى. النظام الحر الذي يحول دون زيادة في الكون ، ويمكن تطويرها نحو حالة من أجل زيادة وتنظيم (الكون أو سلبية). النظام الحر إعادة ترميم واصلاح الطاقة الخاصة بها خسائر في منظمتهم. مفهوم النظام المفتوح يمكن تطبيقها على مختلف المستويات للنهج : مستوى الفرد أو جماعة أو منظمة والمجتمع. مدخلات الانتاج للبيئة؟ موارد المعلومات والمواد والطاقة؟ المعالجة أو المعالجة؟ موارد المعلومات والمواد والطاقة؟ الجو النموذجي 9.4 عامة مفتوحة للمعالم نظام يتميز النظام معايير معينة. البارامترات التعسفي الثوابت التي تميز ممتلكاتهم ، وقيمة والأبعاد وصفا لنظام محدد أو نظام عنصر. معالم النظم هي : -- الإدخال أو المدخلات أو نبض (المدخلات) هو تمهيد للنظام ، وتوفير الطاقة لأغراض مادية أو عملية. -- مخرجات أو نتائج أو المنتج (المخرجات) : غرض الذي التقى والعلاقات بين عناصر من النظام. نتائج عملية المغادرة هي التي يجب أن تكون متفقة مع الهدف من هذا النظام. النتائج النهائية لهذه النظم ، في حين أن نتائج وسيطة الفرعية. -- تجهيز أو المعالج أو المعالجات (عبر) هو المسبب لظاهرة التغيرات ، هي آلية تحويل المدخلات إلى النواتج أو النتائج. ومن عادة ما يوصف بأنه على الصندوق الاسود الذي يتضمن مساهمات من وأشياء مختلفة ، والتي هي من المنتجات. -- تعليقات أو ملاحظات أو تعليقات (ملاحظات) وظيفة للعودة النظام يميل إلى الناتج مقارنة مع معيار محدد سلفا ، والتي تسيطر عليها في إطار الحفاظ على هذا المعيار ، أو المعيار. -- البيئة : البيئة الخارجية التي تحيط النظام. هي في تفاعل مستمر مع النظام ، لأنها تتلقى المدخلات والعمليات وتجري الخروج. بقاء نظام يعتمد على قدرتها على التكيف مع التغيير والاستجابة لاحتياجات ومتطلبات البيئة الخارجية. ورغم أن البيئة يمكن أن تكون موردا للنظام ، ويمكن أيضا أن تشكل تهديدا. 9.5 المفتوحة منظومة نظام مفتوح ، ويتأثر ويؤثر على البيئة ، والوصول إلى توازن ديناميكي في هذا الاتجاه. أكبر فئة من النظم المفتوحة يعيشون. هناك اختلافات بين النظم المفتوحة (مثل النظم البيولوجية والاجتماعية ، أي الخلايا ، والنباتات ، والشعب ، والتنظيم ، والمجتمع) ، ونظم مغلقة (مثل النظم الفيزيائية ، والآلات ، وعلى مدار الساعة ، والحرارة) -- النظام الحر الذي يتفاعل باستمرار مع البيئة في شكل مزدوج ، أي أنها تؤثر وتتأثر. فإن نظام مغلق لا يتفاعل. -- النظام الحر الذي يمكن أن تنمو ، والتغيير ، والتكيف مع البيئة ، والتكاثر في ظل بعض الظروف المحيطة. النظام ليس مغلقا. -- النظام الخاص على المنافسة مع غيرها من النظم المفتوحة ، وليس نظام مغلق. مثل الكائنات الحية ، من الشركات الست وتتمثل المهام الرئيسية التي مترابطة ترابطا وثيقا : -- الإبتلاع : شركات أو شراء المواد اللازمة لمعالجتها. كسب المال والآلات والناس في البيئة لحضور وظائف أخرى ، مثل الكائنات الحية استيعاب الغذاء والماء والهواء لتلبية احتياجاتهم. -- المعالجة : الحيوانات وعملية استيعاب المواد الغذائية والطاقة لتحويلها إلى خلايا وظيفية. في مجال الأعمال التجارية ، وإنتاج ما يعادل هذه الدورة. تجهيز المواد والتخلص منها وما لا يصلح ، وجود علاقة بين المدخلات والمخرجات. -- الرد على البيئة : برد فعل على الحيوان والبيئة ، وتكييفها للبقاء على قيد الحياة ، أو لا ينبغي أن الفرار من الهجوم. الشركة أيضا الرد عن طريق تغيير موادها ، والمستهلكين ، والموظفين والموارد المالية. يمكنك تغيير المنتجات أو العمليات أو الهيكل.
أصول نظرية
الأنظمة نظرية النظم (تس) منطقة معينة من نظرية النظم العامة (TGS). فإن كان TGS أعمال الألماني لودفيغ فون Bertalanffy ، ونشرت بين عامي 1950 و 1968. فإن TGS لا تبحث عن المتاعب أو محاولة حل الحلول العملية ، ولكن لإنتاج المفاهيم والنظريات والصيغ التي يمكن أن تهيئ الظروف في واقع عملي. الافتراضات الأساسية للTGS هي : هناك اتجاه واضح نحو تحقيق التكامل بين مختلف العلوم الطبيعية والاجتماعية. ويبدو أن هذا التكامل ملزمة لنظرية النظم. هذه الأنظمة من الناحية النظرية يمكن أن تكون أكثر شمولا دراسة غير المادية ميادين المعرفة العلمية ، وبخاصة في العلوم الاجتماعية. هذا من الناحية النظرية ، لتطوير توحيد المبادئ التي تتخلل الرأسي عوالم مختلفة من العلوم ذات الصلة ، ونحن نقترب من الهدف المتمثل في وحدة العلوم. هذا يمكن أن تمس الحاجة التكامل في التعليم العلمي. TGS على أن خصائص هذه النظم لا يمكن وصفها من حيث العناصر المستقلة ، والفهم لدى الطلاب على الصعيد العالمي. فإن TGS تقوم على ثلاثة منطلقات أساسية : نظم الوجود داخل النظم ، ويوجد داخل كل نظام واحد أكبر. نظم مفتوحة ، وبناء على ما تقدم. كل نظام قيد النظر ، باستثناء أكثر أو أقل ، والحصول على شيء التحميل من ناحية أخرى ، عادة ما تكون في تماس. نظم مفتوحة تتسم حصر عملية التغيير مع البيئة ، والنظم الأخرى. تبادل يتوقف عند هذا النظام ينهار ، أو يفقد مصادر الطاقة. وظائف نظام يعتمد على هيكلها : الميكانيكية والبيولوجية ونظم هذه بديهية. مثل الأنسجة العضلية ، ويتقلص لأنها مصنوعة من هيكل خلوي يسمح للانكماش. لمصلحة من TGS ، خصائص ومعايير وضعت لجميع النظم. تنطبق على اتس إدارة الشركة ويعتبر هيكل مستنسخة وعرضها من خلال نظام لاتخاذ القرارات ، سواء فرديا أو جماعيا. من وجهة نظر تاريخية ، لوحظ أن : نظرية الإدارة العلمية تستخدم مفهوم نظام آلة من صنع الإنسان ، وإنما يقتصر على مستوى عمال المصانع. نظرية العلاقات الإنسانية مدد آلة من صنع الإنسان نهج العلاقات بين الناس داخل المنظمة. جدلا كبيرا في إعادة النظر في المعايير التقنية والإدارية. النظرية البنيوية تصور الشركة باعتبارها النظام الاجتماعي ، مع التسليم بأن هناك سواء رسمية وغير رسمية في إطار منظومة نظام متكامل تماما. نظرية سلوك جعل القرار من الناحية النظرية ، حيث للشركة ويعتبر نظام لاتخاذ القرارات ، وجميع المشاركين في هذا القرار في إطار شبكة من علاقات التبادل التي تميز السلوك التنظيمي. بعد الحرب العالمية الثانية ، من خلال تطبيق نظرية رياضية التنفيذية البحث عن حل كبيرة ومعقدة مع الكثير من المتغيرات. وكان يقف في طابور أمام نظرية تعميق وتطوير نماذج لحالات نموذجية من الخدمات ، وهو أمر ضروري لتحديد موعد أقصى لعدد من مراكز خدمة توقع تدفق الزبائن. النظريات التقليدية شهدت البشرية المنظمة نظام مغلق. التي أدت إلى تجاهل البيئة ، والتنمية ، وتسبب الكثير من ردود الفعل فهم (ردود الفعل) ، والأساسية للبقاء على قيد الحياة. النهج القديم ، كان ضعيفا ، لأن 1) التعامل مع عدد قليل من المتغيرات الكبيرة من مجموع حالة و 2) وكثيرا ما كانت تستند إلى متغيرات غير مناسب. مفهوم النظم ليست التكنولوجيا في حد ذاتها ، بل هي نتيجة لذلك. تحليل العروض الحية والمنظمات "عادة على وجه الخصوص" ، ويبين الممتلكات العامة من الأنواع التي تكون قادرة على التكيف والعيش في جو. النظم الحية ، وأفراد أو منظمات ، وحلل "النظم المفتوحة" ، والحفاظ على استمرار تبادل الموضوع / الطاقة / المعلومات مع البيئة. وقد تس reconceptuar يسمح الأحداث في إطار نهج شامل لإدماج القضايا التي هي ، في معظم الحالات من طبيعة مختلفة تماما. مفهوم النظم وهناك مجموعة من العناصر دينامية تشكيل النشاط لتحقيق الهدف تشغيل البيانات / السلطة / المنطقة لتوفير المعلومات / الطاقة / الموضوع خصائص النظام حول نظام معقد أو مزيج من الأمور التي تشكل أجزاء أو معقدة أو كلا. هي مجموعة من الأشياء من خلال الأمم شكل من أشكال التفاعل أو الترابط. قيود أو حدود بين النظام والبيئة ويجب أن يكون بعض التعسف. وفقا لBertalanffy ، النظام هو مجموعة من الوحدات المتصلة بعضها بعضا. وهذا يدل على مفهومين : الغرض (أو هدف) والعالمية (أو كل). غرض أو هدف ونظام واحد أو عدة أغراض. عناصر (أو الأشياء) وكذلك العلاقات التي تحدد توزيع يحاول دائما لتحقيق الهدف. على الصعيد العالمي أو الكامل : تغيير في واحدة من وحدات من هذا النظام ، من المحتمل أن تحدث تغيرات في مناطق أخرى. الأثر الشامل هو إجراء تعديل على النظام بأكمله. وجود علاقة بين السبب والنتيجة. وتغيير هذه الإعدادات ، والتركيز على ظاهرتين هما : الكون والتوازن. الكون هو نزوع نظم ارتداء التفكك ، إلى التخفيف من المعايير وزيادة عشوائية. فإن الكون أو يزيد مع الوقت. إذا مزيد من المعلومات ، ويقلل من الكون ، لأن المعلومات هي أساس التكوين والنظام. وهنا يدخل negentropía ، أو المعلومات كوسيلة أو أداة لإدارة النظام. التوازن الدينامي هو التوازن بين أجزاء النظام. نظم لديها اتجاه للتكيف مع لتحقيق التوازن الداخلي على البيئة الخارجية. يجوز للمنظمة أن يفهم النظام أو فرعي أو supersistema ، وهذا يتوقف على النهج. مجموع النظام هو أن جميع العناصر التي يمثلها والعلاقات اللازمة لتحقيق هدف ، حيث أن عددا من القيود. نظم كل من يمكن أن تعمل بجدية وبصورة متوازية. أنواع النظم فيما يخص الدستور ، قد تكون مادية أو مجردة : جسدي أو ملموسة تتألف من المعدات والآلات والأشياء والأمور الحقيقية. الأجهزة. خلاصة النظام : يتألف من المفاهيم والخطط والتصورات والأفكار. مرات كثيرة لا توجد إلا في عقول الناس. ومن البرمجيات. في الطبيعة ، فإنها يمكن أن مفتوحة أو مغلقة : نظم مغلقة : لا تبادل مع البيئة التي تحيط بها ، مشددة على أي تأثير على البيئة. لا يحصل على موارد خارجية ، وتنتج كل ما هو إرسال. في الواقع ، لا توجد نظم مغلقة. ويسمى نظام مغلق لتلك النظم التي السلوك القطعية وتعمل من المقرر والقليل جدا من تبادل الطاقة ، وهذه المسألة مع البيئة. مصطلح ينطبق على نظم تنظيما كاملا ، حيث العناصر والعلاقات المشتركة في إنتاج وبطريقة غريبة جامد الانتاج دون تغيير ، والآلات. النظم المفتوحة : هذا التفاعل مع البيئة من خلال المدخلات والمخرجات. وتبادل الطاقة مع مسألة البيئة. تتواءم مع البقاء على قيد الحياة. تركيبة أفضل عندما تكون جميع عناصر نظام منظم ، تقترب تكييفي العملية. التكيف هو عملية مستمرة من التعلم والتنظيم الذاتي. نظم مفتوحة لا يمكن أن تعيش في عزلة. نظم مغلقة ، أو الامتثال القانون الثاني للديناميكا الحرارية التي تنص على أن "كمية معينة تسمى الكون ، ويميل إلى أقصى حد ممكن". هناك اتجاه عام للأحداث في الطبيعة الفيزيائية نحو حالة من الفوضى القصوى. النظام الحر الذي يحول دون زيادة في الكون ، ويمكن تطويرها نحو حالة من أجل زيادة وتنظيم (الكون أو سلبية). النظام الحر إعادة ترميم واصلاح الطاقة الخاصة بها خسائر في منظمتهم. مفهوم النظام المفتوح يمكن تطبيقها على مختلف المستويات للنهج : مستوى الفرد أو جماعة أو منظمة والمجتمع. التذاكر المغادرة بيئة à معلومات الطاقة الموارد المواد à التحول أو تجهيز à معلومات الطاقة الموارد المواد à بيئة نموذج عام لنظام مفتوح بارامترات للنظم ويتميز هذا النظام من قبل بعض المعالم. البارامترات التعسفي الثوابت التي تميز ممتلكاتهم ، وقيمة والأبعاد وصفا لنظام محدد أو نظام عنصر. معالم النظم هي : أو المدخلات أو نبضة المدخلات (المدخلات) هو تمهيد للنظام ، وتوفير الطاقة لأغراض مادية أو عملية. ناتج أو نتيجة أو المنتج (المخرجات) : غرض الذي التقى والعلاقات بين عناصر من النظام. نتائج عملية المغادرة هي التي يجب أن تكون متفقة مع الهدف من هذا النظام. النتائج النهائية لهذه النظم ، في حين أن نتائج وسيطة الفرعية. المعالج أو المعالج أو تجهيز (عبر) هو المسبب لظاهرة التغيرات ، هي آلية تحويل المدخلات إلى النواتج أو النتائج. ومن عادة ما يوصف بأنه على الصندوق الاسود الذي يتضمن مساهمات من وأشياء مختلفة ، والتي هي من المنتجات. اقتراحات أو مساهمات أو تعليقات (ملاحظات) وظيفة للعودة النظام يميل إلى الناتج مقارنة مع معيار محدد سلفا ، والتي تسيطر عليها في إطار الحفاظ على هذا المعيار ، أو المعيار. البيئة : هو المتوسط الذي يحيط النظام خارجيا. هي في تفاعل مستمر مع النظام ، لأنها تتلقى المدخلات والعمليات وتجري الخروج. بقاء نظام يعتمد على قدرتها على التكيف مع التغيير والاستجابة لاحتياجات ومتطلبات البيئة الخارجية. ورغم أن البيئة يمكن أن تكون موردا للنظام ، ويمكن أيضا أن تشكل تهديدا. النظام الحر النظام الحر بوصفه الهيئة يتأثر ويؤثر على البيئة ، والوصول إلى توازن ديناميكي في هذا الاتجاه. أكبر فئة من النظم المفتوحة يعيشون. هناك اختلافات بين النظم المفتوحة (مثل النظم البيولوجية والاجتماعية ، أي الخلايا ، والنباتات ، والشعب ، والتنظيم ، والمجتمع) ، ونظم مغلقة (مثل النظم الفيزيائية ، والآلات ، وعلى مدار الساعة ، والحرارة) النظام الحر الذي يتفاعل باستمرار مع البيئة في شكل مزدوج ، أي أنها تؤثر وتتأثر. فإن نظام مغلق لا يتفاعل. النظام الحر الذي يمكن أن تنمو ، والتغيير ، والتكيف مع البيئة ، والتكاثر في ظل بعض الظروف المحيطة. النظام ليس مغلقا. النظام الخاص على المنافسة مع غيرها من النظم المفتوحة ، وليس نظام مغلق. مثل الكائنات الحية ، من الشركات الست وتتمثل المهام الرئيسية التي مترابطة ترابطا وثيقا : ابتلاع : شركات أو شراء المواد اللازمة لمعالجتها. كسب المال والآلات والناس في البيئة لحضور وظائف أخرى ، مثل الكائنات الحية استيعاب الغذاء والماء والهواء لتلبية احتياجاتهم. التجهيز : عملية الحيوانات استيعاب المواد الغذائية والطاقة وتحويلها إلى خلايا وظيفية. في مجال الأعمال التجارية ، وإنتاج ما يعادل هذه الدورة. تجهيز المواد والتخلص منها وما لا يصلح ، وجود علاقة بين المدخلات والمخرجات. وردا على البيئة : الحيوان برد فعل على البيئة ، وتكييفها للبقاء على قيد الحياة ، أو لا ينبغي أن الفرار من الهجوم. الشركة أيضا الرد عن طريق تغيير موادها ، والمستهلكين ، والموظفين والموارد المالية. يمكنك تغيير المنتجات أو العمليات أو الهيكل. تقديم أجزاء من كائن حي ويمكن تزويدها مواد مثل الدم الى الجسم. المشاركون في الشركة ويمكن الاستعاضة عنها ، ليست من واجباتهم ، بل أيضا للحصول على البيانات ، والإنتاج والمبيعات والمحاسبة ، وهي مكافأة في شكل أجور والاستحقاقات. المال غالبا ما تعتبر دماء الشركة. تجديد أجزاء الجسم فقدان الكفاءة ، ويمرضون ويموتون ، أو كما ينبغي إحياء ، أو نقل من أجل البقاء في المجموعة. أعضاء من كبار السن ، والتقاعد ، ويمرض ، ويموت أو تبتعد. آلات وأصبحت بالية. لكل من الرجل وينبغي أن تظل آلات أو نقلها ، ومن ثم دور الموظفين والصيانة. تنظيم وظائف ، مطلوب ونظام اتصالات لمراقبة وصنع القرار. في حالة الحيوانات التي تحتاج إلى رعاية في مجال التكيف. في مجال الأعمال ، والجهاز العصبي المركزي ، حيث وظائف الانتاج والشراء والتسويق والصيانة والمكافآت يجب تنسيق. في جو من التغيير المستمر ، والتنبؤ ، والتخطيط ، والبحث والتطوير اللازمة لادارة لإدخال تعديلات. النظام الحر الذي هو مجموعة من الأجزاء التي تتفاعل تشكيل التآزرية بأسره ، الموجهة نحو أغراض محددة ودائمة في علاقة ترابط مع البيئة الخارجية. المنظمة نظام مفتوح وقال هربرت سبنسر في بداية القرن العشرين : "كائن اجتماعي يشبه في وكالة واحدة من السمات الرئيسية التالية : على النمو. في واقع الأمر أكثر تعقيدا لأنها تنمو. حقيقة أن تصبح أكثر تعقيدا وتتطلب أجزاء الترابط المتزايد. لأن حياتك هائل مقارنة حياة تمديد الوحدات المكونة له. لأنه في كلتا الحالتين هناك تزايد اندماج يرافقه زيادة التنوع ". وفقا لالنظرية البنيوية ، تايلور ، ويبر Fayol الرشيد تستخدم النموذج ، مع التركيز على organanizaciones حسب نظام مغلق. نظم مغلقة عندما تكون معزولة عن المتغيرات الخارجية التي هي قطعية وليس احتمالي. وهناك نظام واحد القطعية التي تغير معين في واحدة من المتغيرات التي ستنتج نتائج معينة اليقين. وبالتالي ، فإن هذا النظام يتطلب أن يعرف كل المتغيرات ، ويمكن التنبؤ بها أو السيطرة عليها. وفقا لFayol الكفاءة التنظيمية دائما يسود إذا المتغيرات التنظيمية التي تسيطر عليها في حدود معينة معروفة. خصائص المنظمات النظم المفتوحة المنظمات كل خصائص النظم المفتوحة. بعض الخصائص الأساسية للمنظمة : احتمالي سلوك غير القطعية والمنظمات : منظمة تتأثر البيئة ، والبيئة التي لا حدود لها ، وربما غير معروفة وغير المنضبط وتشمل المتغيرات. النتائج المترتبة على النظم الاجتماعية غير القطعية والاحتمالية. سلوك الانسان تماما ويمكن التنبؤ بها على الإطلاق ، حيث أن الناس معقدة ، والاستجابة لمختلف المتغيرات. ولذلك ، فإن الإدارة لا يمكن أن نتوقع من المستهلكين ، ومقدمي الخدمات ، والوكالات التنظيمية وغيرها ، يمكن التنبؤ به والسلوك. المنظمات كجزء من أكبر وشكلت الاحزاب الصغيرة : المنظمات التي تعتبر ضمن النظم. مثل هذه النظم معقدة تتفاعل مجموعة من العناصر ، التي تنتج في مجموعها لا يمكن أن تفهم من خلال اتخاذ أجزاء مستقلة. وأشارت بارسونز Talcott على نظرة عامة ، والتكامل ، ومشددا على ان من وجهة نظر المنظمة ، وأنها كانت جزءا من نظام أوسع ، واضعا في اعتباره منطلقا لمعالجة المنظمة نظام اجتماعي ويتبع النهج التالي : المنظمة ينبغي أن يكون بمثابة نظام وتتميز جميع خصائص أساسية في أي نظام اجتماعي. المنظمة ينبغي أن يكون بمثابة نظام المتباينة وظيفيا أكبر من النظام الاجتماعي. المنظمة ينبغي أن ينظر إليه على نوع خاص من نظام اجتماعي حول أولوية الاهتمام لتحقيق نوع معين من هدف منهجي. خصائص المنظمة يجب أن يحدد نوع الحالة التي تحتاج اليها للعمل ، أي علاقة بينها وبين غيرها من منظومات فرعية ومكونات منها جزءا من نظام أوسع. وكأن المجتمع. الترابط بين الأجزاء ، وإجراء تغيير في نظام حزب واحد ، سوف تؤثر على الآخرين. التفاعلات داخل وخارج منظومة تعكس مستويات مختلفة من السيطرة والحكم الذاتي. التوازن أو دولة قوية : المنظمة يمكن أن تصل إلى حالة نهائية ، وذلك فقط عندما يتم عرض شرطين ، أحادي الاتجاه والتقدم. فإن اتجاه ويعني أنه في حين أن التغييرات التي طرأت على الشركة أن يكون لها نفس النتائج أو استيفاء الشروط التي وضعت. ويشير إلى التقدم المنشود ، هو درجة التقدم التي هي ضمن الحدود التي تعرف بأنها مقبولة. ويمكن تحسين التقدم عندما اقترح ظروف أقل جهد ، لمزيد من الدقة والجهد وطفيفة نسبيا في ظل ظروف بالغة التباين. فإن اتجاه والتقدم لا يمكن تحقيقه إلا القيادة والالتزام. الحدود : بترسيم هذا الخط ما هو داخل وخارج النظام. قد لا تكون مادية. وقال ان الحدود مغلقة حول اختيار الخط بين تلك المتغيرات مع زيادة التبادل (الطاقة ، والمعلومات) مع النظام. في حدود تختلف درجة نفاذية ، النفاذية ستحدد درجة انفتاح النظام فيما يتعلق بالبيئة. Morphogenesis : التنظيمية للنظام ، وتختلف عن غيرها من النظم الميكانيكية والنظم البيولوجية ، والقادر على تغيير الهيكلية الأساسية للطرق ، كما حددها باكلي تحديد الملامح الرئيسية. نماذج من المنظمات شين وتقترح واحد من جوانب نظرية النظم وينبغي النظر في تعريف المنظمة : المنظمة ينبغي أن يعتبر نظام مفتوح. هذه المنظمة يجب أن ينظر إليه بوصفه نظاما أو مع أهداف متعددة المهام. المنظمة ينبغي النظر إليها على أنها تتألف من العديد من النظم الفرعية التي هي في دينامية التفاعل مع بعضهم البعض. النظم الفرعية التي تعتمد على بعضها البعض ، وتغيير في واحدة تؤثر على الآخرين. هذه المنظمة موجودة في بيئة دينامية يشمل النظم الأخرى. الكثير من الروابط القائمة بين المنظمة والبيئة وتجعل من الصعب تحديد أي حدود. نموذج وكان كاتز انها وضعت نموذجا لتنظيم أكبر حجما وتعقيدا من خلال تنفيذ برنامج واتس نظرية المنظمات. وفقا لنموذج المنظمة السمات التالية : المنظمة نظام مفتوح وكان لكاتز ، المنظمة مفتوحة نظام السمات التالية : الواردات (المدخلات) : المنظمة تتلقى المدخلات من البيئة والحاجة إلى إمدادات الطاقة عن غيرها من المؤسسات ، والناس أو البيئة. أي البنية الاجتماعية هو تحقيق الاكتفاء الذاتي. تجهيز (تجهيز) : نظم مفتوحة تحويل الطاقة المتاحة. المدخلات ومعالجتها إلى منتجات نهائية ، والعمل ، والخدمات ، وغير ذلك. تصدير (مخرج) : نظم مفتوحة للتصدير لمنتجات البيئة. ونظم دورات أكرر أن تشغيل أي نظام يتكون من دورات متكررة للاستيراد والتصدير والتجهيز. استيراد وتصدير المعاملات التي تنطوي على النظام في قطاعات معينة من بيئتهم المباشرة ، وتحول هو عملية تجهيز المحتوى داخل النظام نفسه. السلبية الكون : النظم المفتوحة على ضرورة التحرك لوقف عملية التزود بالوقود والطاقة الحتمي للحفاظ على هيكلها التنظيمي غير مسمى. وتسمى عملية سلبية أو negentropía الكون. المعلومات كمدخل ، وردود الفعل السلبية لعملية الترميز : النظم الحية وتستخدم المواد الخام التي تحتوي على الطاقة التي تتحول من العمل الذي قامت به. كما أنها تلقي المعلومات عن طريق تقديم اشارات على البيئة. المدخل هو أبسط ردود الفعل السلبية (التغذية المرتدة السلبية) ، والذي يسمح لهم النظام لتصحيح الانحراف عن الخط الصحيح. أجزاء المنظومة يرسل معلومات عن كيفية تشغيل آلية مركزية ويحافظ على الاتجاه الصحيح. اذا كانت هذه هي ردود الفعل السلبية للانقطاع ، ونهائي لحالة النظام يختفي. عملية الترميز يتيح النظام على الاستجابة للإشارات انتقائية في ما يتعلق بالمعلومات التي المبرمجة. وهو نظام اختيار المدخلات من المواد التي تقبل أو ترفض ، وعرض لهيكلها. دولة قوية ودينامية التوازن : نظم مفتوحة وتتميز دولة قوية ، لأن هناك تدفق مستمر للطاقة من الخارج ، وتصدير المنتجات المستمر للنظام. أكثر من مجرد حالة التوازن قوية ، ولكن المبدأ الأساسي هو الحفاظ على النظام ، أو شبه ثابتة التوازن. نظم الاستجابة للتغيير ، أو من خلال النمو المتوقع أن ينضم الجديدة مدخلات الطاقة في طبيعة هياكلها. التوازن هو الآلية التنظيمية. تمايز : المنظمة ، شأنها في ذلك شأن أي نظام مفتوح ، وتميل إلى التمايز ، أي تعدد وظائف تجهيز ، والتي تجلب أيضا تكاثر وتمايز الأدوار. Equifinalidad : نظم مفتوحة تتسم مبدأ equifinalidad ، أو يمكن أن يحقق نظام لمجموعة متنوعة من الطرق ، في نفس النهائية للدولة اعتبارا من مختلف الظروف الأولية. حدودها أو تخومها : نظام مفتوح ، وهذا التنظيم أو حدودها حدود ، وهي الحواجز بين البيئة والنظام. تحديد نطاق هذا النظام ودرجة الانفتاح. منظمات مثل نظام الطبقة الاجتماعية المنظمات فئة من النظم الاجتماعية ، والتي بدورها مفتوحة. المنظمات حصة كل خصائص النظم المفتوحة مثل الكون أو سلبية ، وردود الفعل ، التوازن ، والتفريق equifinalidad. نظم مفتوحة وتميل إلى وضع والتفرقة ، وذلك بسبب ديناميات خاصة بها. النظم الاجتماعية ، ويتألف من أنشطة موحدة من عدد من الأفراد. فهي متكررة نسبيا دائم وربط المكان والزمان. الاستقرار أو تكرار النشاط موجودة في الطاقة بالنسبة لمدخلات النظام بالتزامن مع تحويل الطاقة داخل النظام ، وبالنسبة لمنتج أو انتاج الطاقة. الحفاظ على هذا النشاط يتطلب تجديد الطاقة. ما يعرف negentropía. خصائص النظام الأولى وكان لكاتز ، خصائص النظم الاجتماعية والمنظمات هي : النظم الاجتماعية ، خلافا لغيرها من البنى التحتية الأساسية ، وليس الحد من نطاقها. منظمات اجتماعية ترتبط ملموسة العالم للمواد والموارد البشرية والمصانع وغيرها من الأجهزة ، على الرغم من أنها ليست متفاعلة. النظام الاجتماعي ، ومستقل عن أي جزء البدنية الريش أو يمكن أن تحل محلها. النظام الاجتماعي هو تنظيم الأحداث والتطورات ، وليس من أجزاء الهيكل المادي. النظم الاجتماعية اللازمة لمدخلات الانتاج والصيانة. تذاكر حفظ واردات الطاقة للحفاظ على النظام ، ومدخلات الإنتاج واردات الطاقة ، وحاول أن يقدم نتائج مثمرة. النظم الاجتماعية المزمع الطبيعة ، أي أنها أساسا اختراع رجل والكمال. النظم الاجتماعية التي لها أكبر تنوع البيولوجي. الاجتماعية ونظم الرقابة اللازمة لقوات لحد من التقلبات وعدم الاستقرار البشري. الأدوار والقواعد والقيم المكونات الرئيسية للنظام الاجتماعي : وظائف ووصف أشكال معينة من السلوك المرتبطة بمهام معينة. المهام التي وضعت من متطلبات هذه المهمة. القواعد مسألة توقعات الطلب ، والتي تؤثر على كل منهم لعبت دورا في النظام أو فرعي. القيم هي المبررات الايديولوجية وتطلعات أكثر انتشارا. المنظمات الاجتماعية هي نظام رسمي للأدوار. مفهوم جزئي إدراج : تنظيم استخدامات إلا معارف ومهارات الناس الذين مهمة. المنظمة فيما يتعلق بيئتها : الأداء التنظيمي ينبغي دراستها في ما يتعلق بالمعاملات الجارية مع البيئة التي تحيط بهم. الثقافة التنظيمية والمناخ كل مؤسسة يخلق ثقافته أو المناخ ، ولها المحرمات والعادات والأعراف. المناخ أو ثقافة نظام يعكس كلا من القواعد والقيم من النظام الرسمي ، وإعادة تفسير في النظام غير الرسمي ، وكذلك في الداخل والخارج من المنظمة يجذب الناس ، وعملها في عمليات التوزيع الفعلي وسائط الاتصال وممارسة السلطة داخل النظام. هذه المشاعر والمعتقدات الجماعية وتحال إلى الأعضاء الجدد. نظام دينامي للحفاظ على ومؤسسات تعتمد على آليات متعددة ، لأنها تفتقر إلى الاستقرار في النظم البيولوجية. وبالتالي ، فإنها تهيئ لربط هياكل المكافآت لأعضائها لهذا النظام ، ووضع المعايير والقيم ، وأجهزة التحكم. بينما كان يتحدث على التوازن الديناميكي للاتس (أو عن طريق الحفاظ على التوازن في تعديل وتحسبا ، ويستخدم هذا المصطلح في النظام ديناميات المنظمات الاجتماعية : النظام الرئيسي والفرعية التي يتكون منها ما يزداد ما هو عليه في الأساس. للبقاء على قيد الحياة (وتجنب الكون) ، ويتعين على المنظمة أن ضمان امدادات مستمرة من المواد والرجال (الكون أو سلبية). مفهوم الفعالية التنظيمية ويشير إلى كفاءة مقدار مساهمة المنظمة باعتبارها المنتج ويتم امتصاصه من قبل النظام. الكفاءة تتعلق بالحاجة للبقاء على قيد الحياة للمنظمة. الفعالية التنظيمية مرتبط إلى حد أن كل أشكال الأداء لتنظيم مرتفعة. من خلال السعي إلى تحقيق مكاسب من حيث الكفاءة الفنية والاقتصادية والحلول ، مع تحقيق أقصى قدر من الكفاءة السعي لتنظيم الأداء والتقنية والاقتصادية (الكفاءة) والسياسية (لا الاقتصادية). المنظمة بوصفها نظاما للأدوار الدور هو مجموعة من الأنشطة اللازمة لفرد معين يشغل منصب في المنظمة. المنظمة على ورقة أو مجموعة من الأنشطة التي من المتوقع للأفراد والجماعات أو المجموعات للأدوار التي تتداخل. المنظمة هي بنية الأدوار. نموذج الاجتماعية Tavistock واقترح من قبل علماء الاجتماع وعلماء النفس من معهد العلاقات الإنسانية من Tavistock ، استنادا إلى البحوث التي أجريت في مناجم الفحم البريطانية وشركات الغزل والنسيج الهندوس. تصور المنظمة تنظيما اجتماعيا على اثنين فرعية هي : النظام الفرعي التقني يؤدي التكنولوجيا ، والأرض والوقت. وهو مسؤول عن الفعالية المحتملة للمنظمة. وتتألف اللجنة الفرعية الاجتماعية للأفراد ، والعلاقات الاجتماعية ومتطلبات المنظمة ، وبشكل رسمي وغير رسمي. تحويل الكفاءة المحتملة في الفعالية الحقيقية. كلا فرعية لها علاقة وثيقة ، ومترابطة وتؤثر على بعضها البعض. الاجتماعية ووضع تصور لنهج المنظمة مزيج من التكنولوجيا وكذلك الفرعية الاجتماعية. نموذج النظام الحر النهج الذي اقترحه والاجتماعية والبيئية والأمور هذه المسألة ، والتي وفقا لبعض عمليات التحويل إلى منتجات وخدمات ، وغير ذلك لأغراض التصدير. المهمة الأساسية للمنظمة وهو ما يتيح لك البقاء على قيد الحياة في هذه العملية : الواردات : شراء المواد الخام. التحويل : تحويل الواردات الصادرات. تصدير : وضع نتائج استيراد والتحويل. الأساس المنطقي لهذا النهج هو أن أي نظام الانتاج يتطلب تكنولوجية المنظمة باعتبارها أماكن العمل. التكنولوجيا حدود النوع من الممكن تنظيم العمل ، على الرغم من توفر المنظمة والاجتماعية والنفسية الممتلكات الخاصة ولكن بغض النظر عن التكنولوجيا. المنظمات دور مزدوج : الفنية (المتعلقة بتنسيق العمل وتحديد السلطة) والاجتماعية (الى وسيلة للربط بين الناس لجعلها تعمل معا).
نظام مغلق
من ويكيبيديا ، الموسوعة الحرة
إبحار ، بحث مغلقة أو معزولة نظام مادي (أو الكيميائية) التي لا تتفاعل مع عوامل أخرى خارج منه ، وبالتالي لا علاقة "السببية" أو أي شيء مع correlational خارجي لها. هام ممتلكات النظم المغلقة هي أن الوقت تطور المعادلات ، ودعا معادلات الحركة للنظام يعتمد فقط على العوامل والمتغيرات في النظام. لمثل هذا النظام مثل اختيار مصدر الوقت هو إجراء تعسفي ، وبالتالي فإن الوقت تطور المعادلات هي ثابتة بالنسبة للوقت الترجمة. هذا الأخير يعني أن الطاقة الإجمالية للنظام الحفظ (حفظ الطاقة) ، في الواقع ، نظام مغلق لا يمكن عزلها لتبادل الطاقة مع أي شيء خارجي عليها. الكون كله ككل ، وربما الوحيد حقا نظام مغلق ، ولكن في الواقع هناك الكثير من الأنظمة ليست معزولة تماما والنظم المغلقة يمكن دراسة جيدة للغاية مع درجة من التقريب ، أو ما يقرب من الكمال.
أندرسون : الأمن في مقابل مغلقة الأنظمة المفتوحة
رقصة بولتزمان ، Coase وMooreJun 24 ، 01:33 صباحا روس اندرسون الجديد ورقة عن الحوسبة ذات المصداقية منهاج التحالف تقترح TCPA وCBDTPA هي واحدة ، أو بالأحرى ، أن CBDTPA هو محاولة لجعل TCPA الامتثال شرط قانوني. TCPA ينص على رصد العنصر المقرر إقامته مستقبلا في أجهزة الكمبيوتر. وثيقة المعايير الملحد هو حول ما إذا كان هذا هو في وحدة المعالجة المركزية (إنتل الفكرة الأصلية) ، م / ث (مايكروسوفت الفكرة) أو البطاقة أو رقاقة dongle ملحوم على اللوحة. البساطة ، وسوف تتولى هذه الأخيرة ، وندعو إلى الرقاقة 'فريتس' الإيجاز ، تكريما لعضو مجلس الشيوخ Hollings الذي يعمل بلا كلل في الكونغرس لجعل TCPA جزءا إلزاميا لجميع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. [...] TCPA يثير العديد من القضايا. ما هي الترتيبات الإدارية للتحالف؟ كيف يمكن لمنتجاتها والتفاعل مع السياسات الجديدة لوائح حقوق التأليف والنشر في دول الاتحاد الأوروبي ، بسبب بموجب حقوق الطبع والنشر والتوجيه في الآونة الأخيرة؟ بريطانيا ، على سبيل المثال ، تبدو مترددة في فرض أي رسوم على المستفيدين من البائعين وإدارة الحقوق الرقمية لأمن المعلومات باعتباره نظام المفتوحة والمغلقة دان موريل (مدير برنامج CityU سياتل (4/3/2007 نشرت تعليقات (0) هذا الدخول 17th من أيلول / سبتمبر 2005. فكرة مفتوحة أو مغلقة ، في كيفية تقاسم السلطة والمعرفة في مجال أمن المعلومات هو موضوع دائما رائعة بالنسبة لي. كتب هذا قبل فترة طويلة وكنت اعرف عن ITToolbox ، لذلك لم أكن متأكدا من أننا كنا على المعلومات وتقاسم. في ذلك الوقت كنت في Dsheild ، والكشف الكامل والتخزين ، ويعتقد أنه إذا كان لي أن تبقي على بالخوض المتصيدون جيدة للعثور على المعلومات ، يومي سينفق تصفية البريد الإلكتروني استنادا الى ما كان الشخص المعرفة وتقاسمها. ثم استدرت ونظرت في الشركات التي تشارك في الأول ، وشهد نظام مماثل ، وتلك التي منحت خارج المعرفة وتلك التي تظل المعرفة ذاتها. وأنا شخصيا أكره 2am اتصال هاتفي ، لذلك أعطي المعرفة بعيدا. وإن كانت تأخذ اهتمام ، وجديرة بالتبادل في عالم أمن المعلومات على حد سواء مفتوح ونظام مغلق ، في ضوء الطريقة التي نتشاطرها البيانات. وهناك عدد قليل من أن نفهم أن تبادل البيانات هو مكون أساسي من مكونات أمن المعلومات ، وهناك تلك التي لا نعتقد أن تبادل المعلومات هو مكون أساسي من مكونات. في الوقت الذي يمكنني أن أفهم ذلك هناك أناس يعتقدون بصدق أن هذه الممارسة والعمل بنشاط على حفظ سرية المعلومات والمهارات. أن الواقع أكثر من مسألة أمن المعلومات في ما هو في الحقيقة تضعف. تقاسم أو عدم تبادل المعلومات هو عرض من أعراض من أكبر القضايا التي تواجه قوة العمل ، بما في ذلك منطقتنا. المعرفة قوة ، وإذا كان لي نصيب علمي الأول تمييع جهدي. شخصية هذا النوع موجود في مجال أمن المعلومات. ثم هناك القطبية الأضداد ، إذا أشاطر علمي ، لا احصل على 2am دعا الى حل المسألة بسيطة. تبعا لمدى أهمية هذا الشخص يحتاج أن يشعر ، حيث سيعتمد على وجودهم في تقاسم المعرفة أمر جيد. في الحديث مع الناس في العمل ، وأنا في الاستماع لقصص ما حدث من قبل وصلت هناك. ويبدو أن مديري الأمن الأخير من شأنه أن يقول ببساطة "لا". انها ليست مهتمة في إيجاد طريقة لفعل ما في أمان الناس تريد أن تفعله. كما أنهم على استعداد لالتماس حل وسط معقول ومناسب ، وقبول بعض المخاطر في ممارسة الأعمال التجارية على الإنترنت. أجد هذا الاهتمام في هذا الفرق الهندسية سعداء أننا سنعمل معهم يمكننا قبول المخاطر ، وسوف تحاول وضع أقل خطورة العمل حولها. أن تكون الأعمال لقبول المخاطر ، ونحن نتفهم ذلك ، ونجعل الخطوات المناسبة للحد من المخاطر بالتعاون مع الفرق الأخرى. بل إن أكثر من جانب ، ومديري الأمن القديم الذي لا يحرص على القول لم يعد هناك ، وتمت الاستعاضة عن تنظيم ما يلزم للبقاء على قيد الحياة والمضي في عمل الخير. بإرادة سياسية واجتماعية للمنظمة الذي أعرب عنه في التخلص من عقبة (وهو بالمعنى الرسمي وبين عدد كبير من الناس والأمن) ، وانتقل لإيجاد أمن الناس التي من شأنها على الأقل في العمل معهم. على سبيل المثال ، في حين دقيقة للمطالبة قفص فاراداي حول المبنى عندما اختبار نظام لاسلكي. وبالنظر إلى أن البيانات نحن يحيل فعال قيمة الصفر ، إذا أن نظم المختلسة لن تسمح الوصول إلى البيانات السرية أو المحمية ، فمن غير المعقول مطالبة قفص فاراداي حول المبنى. قيمة المعلومات هي لا شيء ، فإن تكاليف حماية البيانات باهظة. إلا أن مهندس الأمن أصرت على قفص فاراداي هو في كل بصدق مصرة على أن آلية الحماية الأمنية. هذا هو نوع من الهراء الذي يجعل من الصعب الهندسة الأمنية لتلك الحقيقة التي يمكن أن توازن المخاطر آيات التكلفة. في حين أنها تعني أيضا ، أنه ليس من المعقول كما أنه ليس من المناسب أن ما يجري القيام به. هذه ليست معزولة القصة ، ولكن من المحزن مثال آخر أكثر تعقيدا من مهارات التفاعل الاجتماعي في أمس الحاجة اليها الامن المهندسين. علينا أن نفهم الأعمال ، يكون قادرا على الموازنة بين المخاطر والتكاليف ، وغير قادرة على تناول الوضع القائم وليس فقط عن أفضل الممارسات ، ولكن على ما هو معقول ومناسب. حتى أننا نستطيع أن نفعل ذلك باعتبارها مجموعة اجتماعية ، فإننا لا تزال مهمشة لأن الناس دائما يقولون "لا". وليس من خلال تبادل البيانات ، والمنطق ، فإننا نشعر بأنها تمارس نظام مغلق أو المجتمع. إذا كان لنا أن نفعل لماذا حصة الأمور ، ووضع وسائل للتخفيف من المخاطر (وهي المناسبة) بدلا من القضاء على الخطر (وهو أمر غير ممكن) ، فإننا لن نكون في وضع أفضل بكثير ، كمجموعة من المهنيين. اتبعني على التغريد و / أو على FriendFeed ، يمكنك أيضا صديق لي أمام أو على linkedin. وانا دائما تتطلع الى الحصول على مزيد من المحادثات مع الناس ، لا تتردد في الانضمام الى ونقول مرحبا. آراء هذه المادة هي آراء هذا الكاتب. فهي ليست لي وجهة نظر أرباب العمل ، ولا بأي شكل من الأشكال ، فهل هذا بلوق ، وهذه القيود ، أو أي معلومات عن هذا الموقع تعبر عن رأي أصحاب العمل أو للشعب بلادي المرتبطة لي.
نظام مغلق ، والسماء المفتوحة capsulorhexis مجتمعة لاستخراج الساد وزرع القرنية
Dipartimento دي Scienze Oftalmologiche ه Neurochirurgiche ، جامعة ستودي دي سيينا ، فيالي براتشي ، 53100 سيينا ، إيطاليا. وصف الإجراء ثلاثي يجمع زرع القرنية ، واستخراج الساد وزرع عدسة intraocular المستمر الذي منحني الأضلاع capsulorhexis (مجلس التعاون الجمركي) تتم في نظام مغلق عند القرنية من الشفافية ما يكفي أو استخدام السماء المفتوحة طريقة عند القرنية الشفافية الفقراء. مع نظام مغلق ، وتقوم لجنة التنسيق للأطفال الأولى تليها trephination وhydroexpulsion للنواة. وقال Caporossi متحد المحور كلاب الصائغ يستخدم للحد من شق القرنية الى 1.2 ملم ، ومنع الحاجة إلى خيوط. تشكيل النفق ، والذي من شأنه ان يحد من حجم trephination هو تجنبها. وبالإضافة إلى ذلك ، غشائي الخلايا الخسارة على هامش المتلقي خفض القرنية. هذا الأسلوب قد أنجز في 10 عيون intraoperative دون تعقيدات. مع السماء المفتوحة الطريقة ، يتم إنشاء لجنة التنسيق للأطفال في الوقت الذي يطبق counterpressure مركز العدسة كبيرة مع ملعقة الصيدلي ، والحد من الضغط على الجسد ، وبالتالي من خطر تمزق الكبسولة. هذا الأسلوب قد أنجز في 9 عيون intraoperative دون تعقيدات.
نظام مغلق suctioning : لماذا لا يزال النقاش المفتوح؟
في السنوات الأخيرة ، كان هناك اتجاه عالمي في وحدات العناية المركزة (ICUs) لتغيير النظام القائم من المفتوحة endotracheal suctioning (OES) الأحدث (وأكثر تكلفة) suctioning النظم المغلقة. أسباب هذا التغيير في البداية تردد فوائد من حيث منع OES يسببها نقص الأكسجة والصوت الساكن derecruitment ، ولا سيما في سياق أمراض رئوية حادة مع ارتفاع اللمحة. [1] ولقد أشير إلى أن أغلقت endotracheal suctioning (مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين) الحد من خطر الالتهاب الرئوي والتنفس الصناعي المصاحب (برنامج عمل فيينتيان) من خلال القضاء على التلوث البيئي للقسطرة قبل إدخال أنبوب endotracheal (ETT) [2]) ومن المزايا الأخرى للمؤتمر الإحصائيين الأوروبيين ، وكثيرا ما يغفل عنه ، والحد من الإصابة بالأمراض المعدية ومخاط هباء الجسيمات. وهكذا ، يمكن أن المجال الاقتصادي الموحد لها دور في منع انتشار العدوى بين المرضى والسريرية للمرضى من الموظفين. [2] ومع ذلك ، فإن هذه المزايا المحتملة لم تظهر ترجمة سريريا تحسينات ذات مغزى ، مع العديد من التحليلات الأخيرة الفوقية ([3] [4] [5]) بعد أن أثبتت بتكاثر لا مصلحة فوق OES المجال الاقتصادي الموحد لنتائج عدد من التدابير ، بما في برنامج عمل فيينتيان حالات الوفيات واتحاد المحاكم الإسلامية وطول البقاء. هذه النتائج مهمة لتنفيذ الأدلة القائمة على الممارسة السريرية ولكنها ليست قاطعة حتى الآن ، بالنظر إلى أن الفوقية التحليلات نفسها قد تكون underpowered حقيقية لاكتشاف الفرق بين suctioning. [3] مساوئ المجال الاقتصادي الموحد وتشمل مخاطر عالية تنتج الضغوط السلبية اذا كان حجم الهواء suctioned يتجاوز تدفق الغاز الى جانب المريض التنفس الصناعي ؛ [6]) والحد من الكفاءة في إزالة هذه الافرازات كثيفة من الخطوط الجوية ؛ [7]) ، وارتفاع المالية تكلفة النظام (8) ، التي لا بد أن تكون محل يوميا لتفادي انخفاض الجهاز التنفسي الجرثومية الاستعمار. [9] ومن الناحية العملية ، هناك أيضا خطر عدم سحب القسطرة suctioning تماما بعد الحدث ، وبالتالي فإن الإغلاق جزئيا ETT الهوائية ، وزيادة المقاومة. هذه العيوب يمكن في الواقع لمصلحة استخدام OES. معظم التجارب السريرية في التحليل بيتر وآخرون (3) ، أجريت في بيئات العالم الأول ، ولذا قد لا تكون ملائمة لتطبيق هذه النتائج مباشرة إلى اتحاد المحاكم الإسلامية الأخرى من السكان. في أول ICUs العالم ، مع ما يكفي من الموظفين والموارد الكافية ، واختيار نظم suctioning يمكن للموظفين وفقا لتفضيل ؛ النظر على الرغم من عدم وجود الأدلة الداعمة للمؤتمر الإحصائيين الأوروبيين ، وتوصية من OES تغيير في هذه المرحلة لا يمكن أن يكون من الحكمة. وبدلا من ذلك ينبغي أن يكون أوصى الاتحاد تواصل مع الموظفين suctioning الطريقة التي اعتادوا والتي هي في إجادة. ومع ذلك ، فإن من الواضح أن النقاش لا يزال مفتوحا خاصة عند تناول التحديات التي تواجهها في ICUs في البلدان النامية من بين القضايا التي قد يؤهب لولا سيما ارتفاع عدد حالات الإصابة nosocomial. وهذه تشمل عدم كفاية الموظفين والمرضى والاكتظاظ السكاني ، وزيادة عبء الأمراض المعدية ، ومحدودية الموارد. مع ارتفاع عدد حالات الأمراض المعدية مثل السل الرئوي ، وربما ينبغي أن تركز وسع من الفرد المريض لاتحاد المحاكم الإسلامية على نطاق أوسع من السكان (بما في ذلك تكاليف الموظفين وغيرهم من المرضى). إذا كان المجال الاقتصادي الموحد للحد من خطر العدوى لموظفي التمريض والمرضى ، فقد يكون من الجدير اضافية وتكلفة استخدام هذا النظام. ومع ذلك ، وحتى الهدف السريرية الاستفادة وقد ثبت ذلك ، فإن استخدام المجال الاقتصادي الموحد لا يمكن تبريره في الدول النامية. ولذلك ، فإن العالم النامي ، والتي ينبغي أن تكون محور جيدة التصميم التجارب السريرية بحيث يمكن في النهاية شفط مناقشة مغلقة -- بطريقة أو بأخرى.
مقارنة بين المفتوحة والمغلقة شفط. المراجعة المنتظمة
ملخص الأهداف :
هذه الدراسة محاولة لتحديد ما هو أكثر فعالية نظام شفط. وكان الهدف من المقارنة بين فتح مقابل شفط أنظمة مغلقة وفقا لمنهجية الاستعراض. أساليب : البحث العلمي في الأدب وأجرى MedLine ، الألوان الأرجوانية الفاتحة كوشرين وبين عامي 1997 و أغسطس 2007 باستخدام الكلمات الرئيسية : endotracheal شفط وشفط مغلقة. وشملت المواد التي تم مقارنة المفتوحة والمغلقة المستخدمة في أنظمة شفط الكبار البشر والتي كانت تسيطر عليها العشوائية والمحاكمات. النتائج : من التعرف على المواد 78 ، وتم قبول 15 فقط ، ووصف في هذا الاستعراض. مقابل تسع حالات من الالتهاب الرئوي والتنفس الصناعي المرتبطة ستة مقابل تركيز الأوكسيجين ، في مقابل أربعة ضغط الدم ودقات القلب ، والرئة مقارنة مع ثلاثة مجلدات ، مقابل اثنين وأربعة إفراز إزالة مقارنة التكاليف. لا فرق ، وجد في هذه المتغيرات مقارنة : يرتبط بها من حالات الالتهاب الرئوي والتنفس الصناعي ، والوفيات ، وحدة العناية المركزة مدة الإقامة ، ومدة التهوية الميكانيكية ، PaCO2 ، PaO2 يعني ضغط الدم ومعدل ضربات القلب وإفراز الإزالة. ومع ذلك ، كانت هناك دائما SpO2 وانخفاض حجم الرئة عند استخدام نظام شفط مفتوحة وتكاليف أقل في معظم الدراسات التي تستخدم نظام شفط المغلقة. الاستنتاجات : مغلقة نظام شفط ويبدو أن تزيد من خطر الاستعمار ، ولكن له ميزة وليس الحد من الرئتين والمجلدات التي لا تنطوي على انخفاض من التشبع ، وبخاصة في المرضى الذين يعانون من توقف التنفس الحاد واستخدام مستويات عالية من الضغط الإيجابي في نهاية زفيري .
الأنظمة المفتوحة ، والعقول المفتوحة
تأملات في وعيه والتعليم
بوب عينات واحدة من المواد في تحويل التعليم (جيم # 18)
شتاء 1988 ، الصفحة 19 حقوق التأليف والنشر (ج) 1988 ، 1997 من قبل معهد السياق
لأجل هذه القضية... بوب عينات هو الكاتب والباحث الذي كان في طليعة استكشاف الآثار المترتبة على التعليم والبحوث الأساسية المتعلقة بحقوق النظام. المادة التالية تعتمد على مواد من آخر الكتاب ، وعقل مفتوح ، الجامعة مايند (المتداول العقارات هيلز ، كاليفورنيا : Jalmar الصحافة ، 1987 ، $ 14.95) ، ومن خطاب ألقاه في Windstar "خيارات للمستقبل" للمؤتمر ، في حزيران / يونيو ، 1987. -- روبرت غيلمان وعند النظر إلى العالم من وجود نمط من النظم شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة. واحدة من هذا التمييز بين يسمح المفتوحة والمغلقة والنظم والمواقف التي تتناسب مع هذه. Buckminster فولر وصفه على هذا النحو بالنسبة لي : "إذا كنت ترسم دائرة في الرمال ، ودراسة ما هو إلا داخل الدائرة ، فإن ذلك هو نظام مغلق المنظور. إذا كنت دراسة ما هو داخل الدائرة وخارج دائرة كل شيء ، ثم وهو نظام مفتوح المنظور. " نظم مفتوحة تتفاعل مع ما حولها ، ويمكن أن تفهم إلا بما فهم علاقتها كل شيء آخر ، الأمر الذي يعني -- في نظام مغلق بمعنى -- أنها لا يمكن أبدا أن تكون مفهومة تماما. كل إنسان هو نظام مفتوح ، وبمساعدة من البحث من خلال العقود القليلة الماضية ، وبعدها بدأنا نفهم أن العقل البشري هو في النهاية المفتوحة. مغزى هذا كله لتعليم وتربية الأطفال وهذا هو المنظور الحالي للطريقة التي يعمل وفقا لها عقل اختلافا كبيرا عن تلك التي سادت في الماضي. ونحن عندما يرى أن الدماغ أشبه العقلية الملف لمجلس الوزراء حيث يسود النظام والهيكل. قررنا انه من الأفضل أن يخدم منظم تنظيما والخبرات. والأبوة والتعليم تهدف إلى توفير نظام مغلق محدد التدريب. الروتينية والانضباط واعتبرت الفضائل وليس الراحة. الأطفال وجاء الى الحكم على مدى ما يتفق مع قواعد نظام مغلق. فإنها سرعان ما تعلموا للعب المباراة للفوز بها. ونادرا ما كان لهم الحق في تعلم كيفية كتابة قواعد جديدة ، وبالتالي فتح نظمها الخاصة الفكر. بشكل تافه ، يشبون في مناسبة يعني -- وفقا لقواعد ، ومرة واحدة مكتوبة ، ونادرا ما كانت موضع تساؤل. مع التلفزيون ، وسائل الاعلام السمعية والبصرية وأجهزة الكمبيوتر في الحصول على أطفال اليوم ويمكن ببساطة تجاوز هذه المحاولات للحد من خبراتها. ما يسمى ب "سطحية" التلفزيونية حالة كوميدية وحتى صباح اليوم / السبت / الرسوم الكاريكاتورية التي تتناول قضايا سنوات بعيدا عن الكتب المدرسية والمناهج الدراسية القياسية التغطية. العنصرية والتحيز الجنسي وغيرها من bigotries يتعرض لها من خلال الترفيه. قيم وعادات الحياة المعاصرة وتعقد المسألة حتى كل مساء. فاتحة جديدة تبث في وعي الطفل في الحرب السرية ، والفصل العنصري والظلم والنفاق. كوالدة ، مطلوب منا الآن أسئلة أكثر صعوبة من أي وقت مضى. الآباء والأمهات يتوقون "قديما" عندما يخشى أكثر من مسؤولية الأبوة والأمومة وكان الكشف عن "حقائق الحياة". مركز الأسئلة الآن حول الحمل غير المرغوب فيه ، واللواط ، والإيدز والهربس. الطلاق يؤثر على كل الأسرة -- سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن طريق الأصدقاء. وفي الوقت ذاته ، تبرز تساؤلات حول الجوع في العالم ، وسباق التسلح ، والسلام العالمي. كلمات الموسيقى الشعبية تحتوي على مواضيع أساسية بالنسبة لحياة من القرن الحادي والعشرين الطفل -- المخدرات ، والعلاقات والحرب النووية الحرارية. في محاولة لأننا قد لا نستطيع فرض نظام مغلق الحياة لأطفالنا. فنحن لا نستطيع الذهاب إلى "العودة إلى الأساسيات" والخيال للقيم التي أعرب عنها في الأفلام 1950s. اليوم ، في البيوت والمدارس والكنائس وأماكن العمل ، فنحن مطالبون غرس أخلاقيات المتطورة من امكانية نظام مفتوح ، وليس نظام مغلق القمع. إذن ، ما هو خيارنا؟ أرى أنه من البساطة التكريم واقع التجربة في عالمنا. إنه يتطلب منا أن تنضم إلى ما هو معروف عن تصميم هجرة اعتبارها نظام أننا اعتناق كاملة وعينا. وقد يشمل ذلك ربما مؤلمة إعادة الامتحانات الخاصة بنا المواقف والمعتقدات عن التعلم ، وصنع القرار ، والعيش. ونحن الغرور كما قد يعاني من التعثر وتعثرنا المتعمد من خلال هذه النهضة. ولكن المكافآت تستحق الجهد ، لأننا ستكتسب لأنفسنا ولأبنائنا ، ومهارات البقاء على قيد الحياة. جميع الغد هي مؤقتة. نحن بحاجة إلى الشجاعة لاستقبال مؤقت. الإدراك والتخوف النامية التي يمكن أن تكون شجاعة وساعدت من خلال استخدام وتبني كل الامكانات التي وعينا لهذا العرض. وقد لاحظت في علم الاعصاب كارل بريبرام مرة ، "الوعي هو ما كنت الاهتمام". لا يوجد تعريف أفضل. رائعة مع الاقتصاد ، ويربط وعيه بريبرام مع خيار -- "الاهتمام" هو الخيار ، والمقصود من التركيز على تجربة الحواس. ويشمل تركيز الاهتمام على حد سواء ، وقدرتها على القبض ، لاعتبارها يهتم بطريقتين رئيسيتين. أو عن طريق الاستشعار القبض ، والعقل البشري وتسلم ظهور فعل الاهتمام. يحدث هذا دون التفاهم المعرفي ويطلق عليه "القناة الهضمية" شعور أو مشاركة "حاسة سادسة". والثانية بطريقة أكثر تقليدية من الاهتمام من خلال الفهم أو التفاهم. من قدرتها على نتائج التجربة الجديدة التي قد يكون مفهوما في علاقة التجربة السابقة. أحيانا إلى الخبرة السابقة تشير الى مشاركة شخصية أو أنها قد تكون الرهينة الى المعايير الثقافية والمعرفة الجماعية. القبض على الاهتمام ولكن لا يجوز "معنى". وتركز الاهتمام والفهم ، لا معنى. لدينا قدرات العقل البشري ، والمنطق ، والخصم ، والبحث عن معنى بشكل جيد ومعترف بها الكرام. لأكثر من ثمانية آلاف سنة في تطوير هذه الصفات قد اتسمت بسلسلة من الخطوات النبيلة في تاريخ الحضارة. هذه هي الطرق لمعرفة أسس الفهم. هي أقل من المفهوم أعمال القبض. عندما قبض على شيء ونحن منخرطون في الميدان من قبل الفهم -- نحن الحواس تشترك في تكوين شخصية أو شيء من دون مرجعية ثقافية. بدلا من أن تشهد السندات الى العقل والمنطق والفهم التي تتسم بها ، هو القبض على العقل والعاطفة اغتسل في تراخ. وكثيرا ما يكون هناك مزيج غريب من الاثارة والخوف -- وهو مزيج من الرغبة في الاستمرار إلى المجهول والى التراجع العاكسة لسلامة ما هو مفهوم بالفعل. التخوف هو تدريب لكل من الخوف والشجاعة في العقل البشري. وهي أيضا مدخل الى هذا الاكتشاف. وهما جزء من التصميم الطبيعي للدماغ البشري الاعتبار. على حد سواء هي نتاج للتطور البشري الاجتياح ويمثل كل من مزايا واضحة من أجل البقاء في جنسنا البشري. ولكن لسوء الحظ ، فهي ليست على قدم المساواة لكل من المكرمين. تاريخيا ، والحضارة الغربية أجبر الاختيار بينهما ، وفاز على الفهم واليدين. وقد الفهم ؛ تخوف لا. مأساة من هذا هو أن القطع لنا تماما من استخدام معظم ما في الطبيعة وفرت لنا القدرة العقلية. دماغ نمانع تصميم لالسنوات الخمسين الماضية ، كان هناك على نطاق واسع استكشاف شكل ووظيفة العقل البشري - الاعتبار. وقد كشف هذا الاستكشاف ، ضمن أمور أخرى ، على وسائل المعالجة التكميلية الخبرات الموجودة في اليمين واليسار نصفي الكرة الدماغية. تجربة اليسار العمليات وفقا للمخططات والثقافية والمنطق ، بالترتيب ، والتخفيض من التحليل. الحق في النشاط المعارض المهيمنة عندما يتطلب التفكير مسخي ، قياسي ، والبصري والمكاني وتكاثر العمليات. اليسار هو أكثر ارتباطا وثيقا مع الفهم ، والحق مع القبض. والمربين وارتكبت خطأ جسيما في وقت مبكر في تعميم هذا البحث عندما يفترض أن بعض المواد في المدرسة إما "حق" أو "اليسار" في المضمون والعقل أن بعض الطلاب من اليمين أو اليسار العقل. هذا الخطأ هو واحد من سوء التفسير. الدماغ lateralizes الطريقة العمليات الخبرات ؛ الدماغ لا lateralize المحتوى. جميع المناهج أساسا لكامل العقل وجميع الطلبة لكامل العقل ، ولكن العديد من المواضيع التي يمكن أن تدرس على نحو اليمين أو اليسار لصالح تجهيزها. المدارس واضح لصالح اليسار في الدماغ تجهيز (منطقية متتابعة والتحليلية والتخفيض). في مجال التعليم نستطيع خلق مزيد من holism أكثر اكتمالا واعتبارها وظيفة المخ بمجرد تغيير طريقة التدريس لدينا حاليا ما عرضت بالفعل في المناهج الدراسية القائمة. مراجعة المناهج الدراسية واسعة النطاق ليس هو القضية ، بل القضية الضخمة مراجعة منهجية تدريس. رؤى أخرى في صلب العملية التعليمية واردة في الدماغ ثالوثي نموذج الدكتور بول ماكلين. فإن المخ ثالوثي تمثل تطورية وتنموية نموذجية. ثلاثة أجزاء أساسية من أقرب الى آخر هي : الدماغ الجذعية ، وجيري نظام المخ وقشرته. عادة ما يشير الباحثون الى المخ حيث زاحف الجذعية في المخ ، كما جيري نظام الثدييات في قشرة الدماغ وكما النيو الثدييات الدماغ. من حيث التطور والتنمية في أقرب وقت من جانبه الدماغ الجذعية ، ويحكم بقاء الأنواع القدرات. وشملت هذه 1) القتال والدفاع عن أراضيها ، 2) والفارين من الهرب ، 3) الغذاء والمأوى والمياه والوصول ، و 4) استنساخ الكائنات. ومن المؤسف أنه في تاريخ أبحاث الدماغ هذه المهام ، لأنها كانت "أساسية" ، وأصبح ينظر إليها على أنها "أقل" والذي يسميه بعض "حيواني". في الأزمنة المعاصرة كل من هذه ما يسمى "حيواني" احتياجات قد رفعت إلى الأشكال الفنية حقوق المشاركة. ألعاب القوى ، والرقص ، وتناول الطعام في الطعام ، والهندسة المعمارية ، والتعبير عن الحب الجسدي ومن الأمثلة الأكثر تعبيرا عن brainstem الجمالية المهمة. واحدة من أهم نقاط الضعف في النهج الإنمائية هو أن أيا من التغييرات الجسدية أو النفسية تعتبر متتابعة. تسلسل النتائج في تصور أن هناك صفات الدنيا والعليا للتنمية. هياكل تشريحية وقدراتهم النفسية ويعتبر أن تكون منفصلة عن بعضها البعض بدلا من أن استمرار تطور القدرات تهدف الى كائن حي. في الدماغ البشري بين نظام العقل على سبيل المثال ، انظر developmentalists الجهاز العصبي المركزي ، ومزيد من brainstem "بدائية" من نظام وجيري جيري ويعتبر أكثر "بدائية" من القشرة. في حين أن هذا التصور قد يبدو من المفيد ، في الواقع تخلق صورة خاطئة العقل البشري. جميع أجزاء الدماغ البشري بين العقل الحاضر في وقت واحد ، وبالتالي هي من تآزر تفاعلاتها. الحيوانات التي ليس لها سوى brainstem لا يمكن مقارنتها مع البشر والتي تنبع في المخ وجود نظام وجيري قشرة. في مجال التعليم لدينا مسؤولية عميقة لتكريم وظائف محددة من brainstem (الأمن والسلامة ، والتغذية ، وفهم العلاقة الحميمة وما إلى ذلك). أبعد من ذلك ، يمكننا تجهيز واجهة من وظائف أخرى في المخ brainstem نظم لخلق النضج الذي يؤمن بأن "فن" وصفات من هذا الجزء من المخ تشرفنا ، فضلا عن "الاحتياجات الأساسية" المهام. فإن جيري نظام معقد من ثمانية أجزاء مختلفة. عندما أخذت معا ، ويبدو أن وظائفها تحكم العواطف والمشاعر والضمنية من أشكال المعرفة. من الناحية التعليمية جيري هو الجسم جهاز المجال العاطفي (المشاعر والعواطف). العديد من الدراسات تشير إلى أن الحق في المخ وقشرته كما تتصل المجال العاطفي. بعض الباحثين في تقرير أكبر المادية جيري علاقة بين النظام والحق في قشرة مما وجدت في وصلات الى يسار قشرة. ومن المرجح أن جيري سياق نظام يعتقل أو نمط يعتمد على الخبرة والحق في قشرة لإعداد المعلومات العصبية للمخ اليسار التقليدي لوضع لغات القراءة والكتابة والتفكير والتشفير. الكثير من المربين وعادة ما يطلق عليه اسم النطاق العاطفية تنبع في الجهاز العصبي المركزي ، brainstem ، وجيري ، والحق في نظام قشرة. ومن خلال هذه المكونات للدماغ الاعتبار أن نظام المعلومات والخبرات وعلى استعداد لحقوق العمل. حتى وقت قريب ، وهذه مهمة إعداد تجاهلت إلى حد كبير لأنها في الأساس من دون معيار اللغة والمفردات لوصف ذلك. وبدلا من البحث النفسي يغلب على التركيز على ما يمكن تفسيره من خلال اللغة. تعلم النظريات المعرفية منحازة بقوة المهام. العاطفي ، وعندما تعالج على الإطلاق ، وغالبا ما يقتصر على أن تقبل على التعبير اللفظي والمعرفي من خلال اللغة. مايكل Polanyi عندما قال "نحن نعرف أكثر مما يمكننا القول :" كان يصف تثاؤب الفجوة بين واقع التوجس والإبلاغ عن قدرات الادراك واللغة. توضيح القيم التقنيات في الماضي كان أكثر من عام العاطفي تكنولوجيا التعليم في أمريكا الشمالية. في الواقع ، والقيم التوضيح أكثر قليلا من الإدراكية تجهيز جزء صغير من ما يمكن أن يقال عن شفهي تجميع واسعة للقبض على العقل. وبالتالي المزيد من الاعتبار لحقوق المخ نظام مخصص لإلقاء القبض على وظائف من وظائف الفهم. فإن brainstem يخلق الإيكولوجيا العاطفية التي يتعرض لها الأطفال في تجربة الشعور والسلامة الجسدية. فإن نظام جيري تحضر لالعواطف والمشاعر والضمنية من أشكال المعرفة. فإن جيري نظام تعامل هذه الصفات بطريقتين ؛ 1) التي تعاني مباشرة من وراء العواطف والمشاعر ضمني مع العلم و 2) قبل واع "تفهم" للدور الذي تضطلع به في هذه الثقافة بشكل عام. الحق في قشرة يبني قاعدة مسخي ومعرفة حدسية. اليسار في نصف الكرة الذي يخلق صلة رسمية بين الطفل والثقافة عموما. هذا يعيدنا تماما لمسألة النظم المفتوحة والمغلقة ، لأنها من خلال القبض على أذهاننا أن يبقى مفتوحا ، لأنه فتح التي لم تكن قد أدمجت بعض الفهم للنظام. إذا أردنا أن يكتسبها لدينا لتحقيق الإبداع والاستكشافية مع بني بمساعدة من التعليم ، ثم نظامنا التعليمي سيتعين على وظيفة في الطرق التي تمنح تكريما للجميع على قدم المساواة المخ / العقل / القدرات.
نهج النظم مصطلح "نظم" مشتقة من الكلمة اليونانية "synistanai" الذي يعني "للجمع أو الجمع". المصطلح قد استخدم لعدة قرون. المكونات التنظيمية للمفاهيم المشار إليها على أنها "نهج النظم" التي استخدمت لإدارة الجيوش والحكومات لآلاف السنين. ومع ذلك ، فإنه لم يكن إلا بعد الثورة الصناعية من 19th و20th قرون أن الاعتراف الرسمي ب "نظم" نهج للإدارة ، والفلسفة ، والعلوم ، وظهرت (وايتهيد 1925 ، فون Bertalanffy 1968). وبشأن مستوى من الدقة والكفاءة المطلوبة من التكنولوجيا ، والعلوم ، والإدارة وزيادة تعقيد العمليات الصناعية ، وأصبح هناك ضرورة متزايدة لوضع أساس مفاهيمي لتجنب طغيان التعقيد. نظم نهج برز العلماء والفلاسفة وحددت مواضيع مشتركة في النهج المتبع في إدارة وتنظيم النظم المعقدة. أربعة مفاهيم الرئيسية وراء نهج النظم : التخصص : النظام ينقسم الى مكونات أصغر المتخصصة إتاحة المزيد من التركيز على كل عنصر. التجمع : ولتجنب توليد مزيد من التعقيد مع زيادة التخصص ، يصبح من الضروري مجموعة التخصصات ذات الصلة ودون ضوابط. التنسيق : كما ومكونات فرعية للنظام مجمعة ، من الضروري تنسيق التفاعلات بين المجموعات. العقارات الناشئة : تقسيم النظام إلى النظم الفرعية (مجموعات من الأجزاء المكونة داخل النظام) ، وتتطلب معرفة وتفهم "الناشئة الممتلكات" وجود نظام وهذا هو ، لماذا يعترف النظام ككل أكبر من مجموع أجزائه. على سبيل المثال ، وهما الغابات قد تحتوي على نفس أنواع الأشجار ، ولكن الترتيب المكاني وحجم هيكل كل الأشجار سيخلق الموائل لمختلف أنواع الحياة البرية. في هذه الحالة ، طارئا ممتلكات هو موقف كل موائل الحياة البرية.
في نطاق التنمية »العام أنظمة للتنمية» النظم المغلقة والمفتوحة للتنس
للتنمية هناك فارق ملحوظ بين النظام العام للتنمية متعدد الخلوي في النباتات والحيوانات متعدد الخلوي. في مصنع ، ومجموعات معينة من الخلايا تحتفظ طوال حياة النبات الجنينية القدرة على أن تؤدي إلى العديد من أنواع الخلايا. هذه المناطق المعروفة meristems ، تحدث في تزايد نصائح من الفروع والجذور وغمد أسطواني حول الجذع. وهي تتألف من بسرعة تقسيم الخلايا قادرة على تجميع في مجموعات التي تشكل براعم التي قد تنشأ من جديد وينبع ، ورحل ، والزهور ، أو الجذور. على النقيض من ذلك ، لا أكثر الحيوانات خاصة المناطق التي أبقت على وليدة الطابع. في معظم أشكالها ، البيض كله ، وكله على الفور مجموعة من الخلايا المشتقة منها ، للمشاركة في العمليات التنموية ، وتشكل أجزاء من الأجنة النامية. في بعض الأشكال التي تذهب من خلال عدد من المراحل اليرقات ، وتطوير بعض الخلايا هو انقطاع في مرحلة مبكرة ، وهما جانبا واستئناف التنمية لتشكيل نوع من اليرقات في وقت لاحق ، أو على شكل الكبار بعد مراحل اليرقات الانتهاء. على سبيل المثال سيكون imaginal براعم بعض الحشرات. هذه الخلايا براعم لا يمكن اعتبار الإبقاء على الطابع الجنينية مشابهة تماما لتلك المحطة meristems ، لأنها لا تستطيع القيام بجميع العمليات التنموية ولكن فقط تلك التي تشارك في إنتاج خاصة في وقت متأخر من اليرقات أو هيكل الكبار التي لها تم تخصيص. بشكل عام ، ومن ثم ، تظل النباتات الجنينية في طابعها ، لأنها كانت قادرة على البدء من جديد من البداية لتنفيذ عملية التنمية برمتها. شركائها في التنمية ، في هذا المعنى ، "فتح." معظم الحيوانات ، من جهة أخرى ، عدم وجود خلايا جنينية باستمرار من هذا النوع ، وشركائها في التنمية يمكن وصفها بأنها "مغلقة" (قد تكون هناك بعض الاستثناءات لهذا الأمر في غاية البساطة الأشكال ، مثل flatworms ، الذي دعا بعض الخلايا neoblasts تبدو قادرة على المشاركة في أي نوع من التنمية ، وعادة ما تكون هذه الخلايا المنتشرة في جميع أنحاء الجسم ، وأهم العمليات التنموية التي تحقق حاليا في الهيئة العامة للكائن لا يمكن أن يعزى إلى عنهم ، وتطوير المصنع ويمكن أن يعزى إلى meristems.)
الدرس الذي يمكن استخلاصه من CTIA : بلادي مغلقة نظام أكثر انفتاحا
-- الأربعاء 24 أكتوبر 2007 08:19
توقيت المحيط الهادي كما لوحظ في وقت سابق عن وظيفة أمام ، والكلمة الطنانة في الاختيار لهذا CTIA قد تظهر "فتح" انها للمرشحين من قبل الجميع لدرجة انه لا معنى له ، في الحقيقة. كلمة جميلة واضحة في حد ذاتها ، ولكنها كانت ملتوية والتلاعب هنا ليعني أساسا مهما كان الشخص قائلة انها تريد أنه يعني. موفري المحتوى يقولون انهم يريدون مزيدا من مشغلي الشبكات المفتوحة. فتح في هذا السياق يعني انهم يريدون الوصول غير المقيد إلى المشغلين للمشتركين ، ولكن مع وجود البنية التحتية التي يمكن استخدامها لكسب المال منها. يقولون انهم يريدون المتعهدين لتوفير شبكات مفتوحة ، وأيضا ، ولكن لهما ، وتفتح فيها وسائل وشبكات المستخدمين لها حرية القيام بأي شيء ، ما دام شيء من المشغل الذي يوافق (أو يجعل منها بعض النقود). وهكذا وهلم جرا ، من الهاتف البائعين شركات التسويق على جناح... المزيد من عمال النظافة بعد القفز... عدد قليل من النقاط البارزة للنظر هنا : أولا ، على الرغم من كل شفة الخدمة المدفوعة إلى "فتح" ، والهواتف المتحركة ، والمتنقلة محتوى الأعمال بشكل خاص ، في هذا الطريق على الإطلاق؟ بالكاد. كل ذلك رغبة في أن تكون الأمور مفتوحة حتى جميلة حقا وسيلة ليقول الجميع انهم يريدون الجميع للخروج من طريقها ، بغض النظر عن القيمة المحتملة التي يمكن إضافتها. عموما تميل إلى الانفتاح والشمولية والقبول ضمنا ، ليست مجرد حرية القيام بنفسك شيء لاستبعاد الآخرين. ثانيا ، ما الذي يفترض أن كل هذا الانفتاح حقا بالنسبة للمستهلكين؟ هناك شك في وجود بعض العقبات التي لا توجد في محتوى الجوال في السوق ، ويجري ذلك. ولكن إذا كان نقلهم في اسم الانفتاح يعني إزالة كل "مغلقة" النظم التي هي مفيدة جدا بالنسبة للمستهلكين ، هو أن مثل هذا التطور الإيجابي؟ مرة أخرى ، ينطوي على قدر من الانفتاح إدراج ، وذلك حقا مفتوحة لكل من سيقبل النظام الإيكولوجي المستقلة (أو ، بعبارة أخرى ، بعيدا عن سطح السفينة) في السوق ، ووضع المزيد من المشغل مدفوعة (أو على سطح السفينة) في السوق أيضا. هما معا بالفعل تسير الامور على ما يرام ، ويمكن أن تزدهر كل من سنحت لهم الفرصة. هناك الكثير من المستخدمين الذين نقدر بساطة الوصول إلى المحتوى من خلال بوابة المشغل وراضون عن هذا النهج وبالمثل ، هناك الكثير من المستخدمين الذين الوصول إلى المحتوى من اختيارهم ، بصرف النظر عن ما اذا كان أو خارجها المشغل سطح السفينة. ستشهد الانفتاح الفعلي على حد سواء ، والاستفادة من النهج الأمثل لتوفير أفضل تجربة للعملاء ، الأمر الذي يتيح لهم حرية اختيار الطريقة التي نريد أن نفعل ذلك. بعض الناس بدأوا هذا الرقم. على سبيل المثال ، في يوم الثلاثاء لوحة سطح السفينة بعيدا عن مضمون والفواتير ، وNovarra الرئيس التنفيذي لشركة Jayanthi رانجاراجان قال إن في غضون 30 يوما من إطلاق الشركة transcoding النظام للسماح لمشتركيها هتمل للوصول إلى أي موقع من خلال متصفح الهاتف المحمول ، وفودافون (رمزها في بورصة نيويورك : VOD) في المملكة المتحدة شهدت على سطح السفينة تقفز مبيعات المحتوى. حتى ان هناك "فتح" ، التي أنشئت لتحسين سطح السفينة خارج التجربة ، ويستفيد منها "مغلقة" فودافون بوابة. هذه النقطة هي أن النمو في واحدة لا بد أن يأتي على حساب الآخر. حتى أن الدرس مفهوم حقا ، من قبل المشغلين ، وموفري المحتوى والجميع في هذه الصناعة ، والانفتاح ، وسيبقى ما يزيد قليلا على الكلمة الطنانة ، وسوف تعقد في السوق من الوصول الى امكانياتها الحقيقية. ونحن في مؤتمر CTIA التغطية برعاية Cellfish.